فن و مشاهير

رضوى الشربيني ترد على فيديو «بلوك بلوك» مع منى الشاذلي

تحل المذيعة رضوى الشربيني ، ضيفة على الإعلامية «معكم منى الشاذلي»، الذي تقدمه الإعلامية منى الشاذلي على قناة CBC يوم الجمعة 9 نوفمبر، في تمام الساعة التاسعة مساءً.

ويحضر الحلقة مع الإعلامية رضوى الشربيني، الدكتور حسام بدراوي وابنته داليا، ويعبر الدكتور حسام بدراوي خلال الحلقة عن مدى امتنانه لابنته التي تمنحه الفخر يوميًا.

ويفخر الدكتور حسام بدراوي بابنته داليا، بسبب تحديها ومقاومتها لمرض السكر بطريقة مبهرة، على حد وصفه.

وتستقبل الإعلامية منى الشاذلي، في الفقرة الثانية من البرنامج، المذيعة رضوى الشربيني التي تقدم برنامج «هي وبس» على قناة سي بي سي سفرة، وتعتبر الإعلامية رضوى الشربيني واحدة من أكثر النساء اللاتي يدافعن باستماتة عن حقوق المرأة.

وردت الإعلامية رضوى الشربيني من خلال برنامج «معكم منى الشاذلي»، على فيديو كان قد انتشر لها على مواقع التواصل الاجتماعي تحت مسمى «بلوك.. بلوك»، وتؤكد أنه لم يكن تحريضًا منها للمرأة على الرجل وإنما تدعوها للعيش بكرامة دون انتقاص من حقوقها.

وفي الفترة الأخيرة، تردد اسم الإعلامية رضوى الشربيني كثيرا على مواقع التواصل الاجتماعي، ونالت الكثير من النقد بسبب رأيها الدائم في علاقة الرجل والمرأة، ودعوتها للمرأة بضرورة إثبات ذاتها وتحقيق أحلامها.

رضوى الشربيني هي مذيعة مصرية، تقدم برنامج «هي وبس» على قناة سي بي سي سفرة منذ فبراير سنة 2017، تمارس العمل الإعلامي منذ 10 سنوات تقريبًا، ولكنها لم تكن مشهورة ونالت الكثير من الشهرة عقب تقديمها برنامج «هي وبس»، على شاشة قناة cbc Sofra.

وقدمت رضوى بعض البرامج التلفزيونية منها برنامج مخصص للسيارات على قناة المحور، وبرنامجًا فنيًا على قناة الحياة، وبرنامج «أنا مصر» في التلفزيون المصري.

يُذكر أن برنامج «معكم منى الشاذلي»، الذي تقدمه الإعلامية منى الشاذلي، يُذاع من الأربعاء إلى الجمعة في تمام التاسعة مساءً.

أحمد ناصر

أحمد ناصر ، حاصل على بكالوريوس الهندسة جامعة القاهرة ، أهوى كرة القدم ومتابعة الدوريات العالمية ، فريقى المفضل الاهلى محليا و ريال مدريد عالميا .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى