آخر الأخبار

الاتحاد المصري يعلن موعد عودة الجماهير للمدرجات.. شاهد التفاصيل

بعد خروج تأكيدات مؤخرًا بموافقة وزارة الداخلية والجهات الامنية بعودة الجماهير مع انطلاق الدور الثاني من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز، الاتحاد المصري يعلن موعد عودة الجماهير للمدرجات بشكل نهائي خلال ساعات.

حيث أكد رئيس مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم، الجبلاية، هاني أبو ريدة، أنه سيعقد اجتماع مطول خلال ساعات، مع رؤساء أندية الدوري المصري، تمهيدًا للاتفاق على بنود محددة للسماح بعودة الجماهير للمدرجات.

وأشار هاني أبو ريدة، رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم، أنه سيعقد جلسة أخرى مع الجهات الامنية المكلفة بتأمين مدرجات الكرة المصرية، عقب الجلسة الخاصة مع رؤساء أندية الكرة المصرية، لعرض كافة البنود التي خرجوا بها من الاجتماع ومناقشتها وتفنيدها.

وأكد أبو ريدة، رئيس مجلس إدارة الجبلاية، أنه في تواصل دائم مع الجهات الأمنية الفترة الأخيرة للعمل على عودة الجماهير لمدرجات الكرة المصرية، مؤكدًا، إعطاءهم موافقة مبدئية من جانبهم برغبتهم عودة الجماهير أيضًا.

وأضاف أبو ريدة، خلال مؤتمر صحفي له منذ قليل، أن هناك ضوابط معينة سيتم إتباعها خلال اجتماعه مع رؤساء الأندية وسيتم عرضها على الجهات الأمنية اليوم للسير عليها، وإتباعها خلال الفترة المقبلة.

ووعد أبو ريدة، بأن الموعد المحدد لعودة الجماهير وكافة التفاصيل الخاصة بالعدد المحدد لدخول المدرجات سيتم الكشف عنها في مؤتمر صحفي خلال الأيام القليلة المقبلة من الأسبوع الجاري، مؤكدًا عودتهم مع انطلاق الدور الثاني من الدوري المصري في النصف الثاني من يناير 2018.

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى