فن و مشاهير

بعد شهرين من انفصاله.. مطرب شهير يحتفل بخطبته الخميس المقبل في قصر البارون

يحتفل المطرب مسلم، بحفل خطوبته يوم الخميس المقبل، في قصر البارون، بحضور عدد كبير من نجوم الفن، الذين يحرصون على مشاركته الفرحة في هذا اليوم.

وقال مسلم، في تصريحات صحفية، إنه يقيم حفل خطوبة كبير بحضور مجموعة من المطربين، وذلك يوم الخميس المقبل، في قصر البارون.

ويأتي حفل خطوبة مسلم بعد انفصاله عن زوجته ميكا البغدادي منذ شهرين، حيث أعلن انفصاله في شهر ديسمبر الماضي عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، إذ كتب: الحمد لله على كل شيء، الحمد لله تم الطلاق رسمي بيني وبين ميكا البغدادي، للأسف مكنتش أحب تكون دي النهاية، ويعلم ربنا أني راعيت الله فيها وتمسكت ببيتي أكثر من مرة.

ومن ناحيتها، أعربت ميكا البغدادي عن استيائها الشديد، من كثرة شائعات التي زعمت طلاقها من مسلم لزواجه عليها، إذ أشارت إلى أن انفصالها عن مسلم جاء بعد الإيذاء النفسي الذي تعرضت له، حيث كتبت عبر حسابها على موقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام: ممكن كفاية، كفاية بجد، كفاية كلام يضايق، كفاية تدخل بطريقة تعصب وكفاية شائعات وحاجات مش صح أصلا نهائي.

وأكدت ميكا البغدادي، أن ما انتشر عار من الصحة، موضحة: محصلش نصيب لأسباب تخصنا وربنا يكرم كل واحد فينا بكل احترام، فياريت كفاية كلام يضايق، وشكرا طبعا لكل حد قال كلمة كويسة وكان محترم.

اقرأ أيضًا: قصة اصحاب السبت وعقابهم الاليم من عند الله.. تفاصيل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى