ثقافة ومعلومات

مالا تعرفه عن طارش بن كوش أقوى ملوك الجان

ملك يحكم قبيلة تعيش معنا في نفس المكان ولا نراها هو الملك الوحيد الذي يستطيع أن يبطش بهم ويأمرهم وأن يمنع إيذاءهم وينفذون كلامه بلا نقاش، إنه أقوى من جاء من الجان وقيل إن لديه يدا من حديد يبطش بها من يعصي أمره
وهو من أكثر ملوك الجان ذكاء.إنه الملك طارش بن كوش ملك عمار الجان والذي وكله الله سبحانه وتعالى للسيطرة عليهم فإذا كنت لا تعرف من هم العمار فيجب أن تستمع إلى هذا الفيديو وستكتشف أننا لا نعيش وحدنا ، وأننا دائما معنا من يرونا ولا نراهم.. فمن هم ومن هو ملكهم طارش وما الذي يحمله من أسرار خفية ؟

من هو الملك طارش

الملك طارش هو ملك من ملوك الجان اسمه طارش بن كوش وهو الملك المسؤول عن عمار المنازل والأراضي وإذا كنت لا تعرف من هم عمار المنازل فهم الجان الذين يسكنون الأرض ويعيشون في البيوت قبل أن تسكن فيها وإذا سكنت منزلا فأنت تقوم في البداية بتحصينه سواء بآيات الذكر الحكيم أو اي كانت طريقتك الخاصة في العبادة.

فيعرف عمار المنزل من الجان انك لا تريد إيذاء أحد منهم وانك راغب في العيش بسلام في منزلك الجديد وبهدوء لكن أحيانا لا يقبل العمار بوجود الشخص على أرضهم من البشر ، واحيانا يكون هناك عمار من الجان غير مسلمين أو مؤمنين بوجه عام فيتسببوا بمشاكل كبيرة في المنزل ويبدأون في مضايقة أصحاب المنزل وتخويفهم من خلال أصوات أو خيالات غريبة .
إن كنت مؤمنا بالله فلن تخاف وعبادتك ستجعلهم يخضعون مع الوقت.

أما إن كنت تشعر بالخوف ولا يوجد في قلبك يقين أو إيمان فإنهم يستغلون ذلك ضدك ويجبرونك على الرحيل من المنزل .

اللجوء إلى ملكهم

وأحيانا في بعض الأراضي والمنازل عندما ييأس أهل المنزل من أعمال عمار البيت يلجؤون إلى المشايخ ، وكما قلنا في السابق فإن ملوك الجان لا يمكن أبدا تحضيرهم مهما كانت قوتك الروحانية لأنهم مترفعون عن الحضور أمام البشر
ويعلمون جيدا عواقب هذا الأمر لهم .

لكن أحيانا يطلب المشايخ من الملك طارش أن يتصرف مع العمار من رعيته ويطلبون منه أن يجعلهم يهدأون، وهنا يتدخل الملك طارش في أوقات معينة خصوصا عندما يجد أن أهل المنزل من البشر مسالمين فيأمر رعيته ويرسل حارسا قويا من جيشه يجعلهم يتوقفون عن العبث مع البشر .

هل هو مسلم ؟

اختلفت الأقوال حول ديانة الملك طارش فالبعض قال إنه مسلم والبعض الآخر قال إنه من ديانة أخرى ولكن في كل الأحوال فالملك طارش مسالم ولا يقبل بالإيذاء أبدا ولا يسمح به.
ويعاقب بشدة العمار ممن يثبت أنهم أذوا غيرهم من البشر أو الجان ، لكنه أيضا مثل معظم ملوك الجان يعرف أماكن الكنوز خصوصا المخفية في الوديان السحيقة أو الكهوف المظلمة على سطح الأرض .لذلك كثير من الممارسين السفليين يبحثون عن طرق لتحضير الملك طارش اعتقادا منهم أنه سيكشف عن أماكن هذه الكنوز.

لكن الملك طارش مثله مثل معظم ملوك الجان لا يكشف عن أماكن الكنوز لأي أحد من البشر، حتى لا يتسبب في أزمات بين البشر وبعضهم البعض ، ومن يخالف ذلك من الجان يتعرض لعقاب الله سبحانه وتعالى .
فممنوع على الجان أن يكشفوا أمورا مخفية عن البشر، وكما هو محرم على البشر استخدام الأمور السفلية فهو محرم أيضا على الجان التواصل مع البشر بأي طريقة من الطرق وكشف الغيبيات لهم، إلا إذا كان هذا في سبيل ردع الأذى أو المساعدة منهم للبشر .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى