فن و مشاهير

أول رد من هاني شاكر على تسببه في مرض إيمان البحر درويش.. «فجر مفاجأة»

رد الفنان هاني شاكر على الاتهامات التي وجهت له حول علاقته بمرض الفنان إيمان البحر درويش، والذي أثار ضجة واسعة الأيام الماضية، على مواقع التواصل.

ونفى هاني شاكر الاتهامات الموجهة له مؤكداً أنه أجرى اتصالاً هاتفياً مع مصطفى كامل وعلاقته به جيدة ولا يوجد خلافات بينهما.

أول رد من هاني شاكر على تسببه في مرض إيمان البحر درويش

وقال: “على العكس كانت المكالمة بيني وبين مصطفى كامل مليئة بالود والحب والاحترام وتعكس طبيعة العلاقة بيني وبين العزيز مصطفى كامل”.

ونفى هاني شاكر التواصل مع الصحفي الذي نشر المعلومات قائلاً: “أحب أن أوضح أنني لم أتواصل أبدًا مع الأستاذ هاني العزب، وأن هذا الكلام عارٍ تمامًا عن الصحة”.

وكانت حالة من الجدل الواسع شهدتها مواقع التواصل الاجتماعي، الساعات الماضية، بعد تداول تصريحات مزعومة للفنان مصطفى كامل يقول فيها انه تسبب نقيب المهن الموسيقية السابق الفنان هاني شاكر، في إصابة الفنان إيمان البحر درويش بجلطة في المخ.

من جانبه قال مصطفى كامل خلال تصريحات تليفزيونية، اليوم الثلاثاء، إنه تواصل مع موقع إخباري للرد على خبر يقول إنه تسبب في إصابة الفنان إيمان البحر درويش بجلطة في المخ، موضحًا لهم أن الإصابة لم تكن وقت وجوده على مقعد رئاسة النقابة، إذ جرى الأمر في أثناء وجود مجلس آخر أتي بعده.

وأشار إلى أن بعض الموقع الإخبارية أخذت هذه التصريحات وأخرجتها بأن الفنان هاني شاكر هو من تسبب في إصابة الفنان إيمان البحر درويش بالجلطة، مشددًا بأنه لم يصرّح بهذا الأمر مطلقًا.

وأكد كامل أن إصابة الفنان إيمان البحر درويش بالجلطة لم تكن خلال وقت الخلاف الشهير بينهما.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى