ملعب لقطات

الخطيب يعلن عن قرارات هامة بعد حسم الأهلي للقب الأفريقي ومفاجأة بشأن عودة الشناوي لحراسة المرمى ونجم الفريق يرحل

بعد نجاح النادي الأهلي في حسم بطولة دوري أبطال إفريقيا، ينتظر الكابتن محمود الخطيب، رئيس النادي، والمدير الفني السويسري مارسيل كولر، خبرًا سارًا.

تم الإعلان رسميًا عن تعاقد النادي مع الجزائري زين الدين بلعيد، مدافع اتحاد العاصمة الجزائري، مقابل 800 ألف دولار في الموسم الواحد، هذا القرار يأتي بعد سلسلة من المفاوضات بين النادي واللاعب لضمان الاستقرار المادي والرياضي.

وبعد تحقيق البطولة، يستعد الفريق الأحمر للبحث عن صفقات جديدة في الجانب الهجومي، ويقترب النادي من الاستغناء عن الفرنسي انتوني موديست، الذي قدم أداءً متوسط المستوى منذ انضمامه إلى الفريق.

وتم التوصل إلى اتفاق نهائي مع بلعيد للحصول على 800 ألف دولار في الموسم، وهو مبلغ يعكس قيمته كلاعب مميز، بالإضافة إلى الصفقات الجديدة، يجب أن ينظر النادي أيضًا إلى تجديد عقود اللاعبين الأساسيين.

من بين هؤلاء اللاعبين محمد هاني وعمرو السولية، الذين ينتهي عقدهما بنهاية الموسم الحالي. تجديد عقودهما يعد أمرًا ضروريًا للحفاظ على استقرار الفريق والاستمرار في تحقيق النجاحات.

فاجأ مارسيل كولر نجم الأهلي محمد الشناوي بإخباره بعودته لحراسة مرمى الفريق مجددًا عند استئناف مباريات الدوري بعد التوقف الدولي القادم.

كولر أكد أن الشناوي لا يزال هو الحارس الأول في الأهلي ومصر، ومن المتوقع أن يكون جاهزًا للمشاركة بعد تماثله للشفاء الكامل.

أحمد شعبان

أحمد شعبان ، محاسب ، أهوى التدوين والعمل على الانترنت ، متابع لجميع الدوريات العربية والاوروبية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى