فن و مشاهير

رد ناري من نجيب ساويرس على واقعة صفع عمرو دياب أحد المعجبين

علق المهندس ورجل الأعمال نجيب ساويرس على واقعة صفع الفنان عمرو دياب لأحد المعجبين خلال إحياء حفل زفاف ابنة المنتج محمد السعدي الذي أقيم مساء أمس الجمعة بحضور نجوم الفن والإعلام والشخصيات العامة.

وأعاد “ساويرس” نشر مقطع فيديو صفع عمرو دياب عبر حسابه الرسمي على “X” وعلق: “المعجب شده من هدومه علشان يجبره يتصور معاه، فيه ناس معندهاش كياسة ورد الفعل ممكن زيادة لكن المعجب غلطان”.

الجدير بالذكر أن عمرو دياب يحيي عدد من الحفلات الغنائية خلال شهر يونيو الجاري، أبرزها حفلًا غنائيًا في بيروت يوم السبت 15 يونيو، وحفلًا آخر في دبي يوم الثلاثاء 18 يونيو

أصيب رواد مواقع التواصل الاجتماعي بنوبة غضب شديدة، بعد تداول فيديو للمطرب عمرو دياب، إذ ظهر الهضبة خلاله وهو يصفع شاب من جمهوره بالقلم على وجهه، فيما كان يريد الشاب التقاط صورة تذكاريه معه.

وتسبب الفيديو في حالة كبيرة من الغضب لدى الجمهور، رافضين تلك الفعلة التي ارتكبها عمرو دياب، وخاصة أن الفيديو أوضح تفصيلاً أن الشاب لم يرتكب أي خطأ ضده سوى أنه كان يريد أن تجمعه صورة بالمطرب الذي يعشقه.

وتبين من الفيديو أن عمرو دياب كان يحيي إحدى الأفراح بأحد الفنادق الشهيرة، وأن الشاب الذي قام بإهانته لم يكن هو الوحيد الذي كان يريد التقاط صورة معه، بل كان هناك العديد من الفتيات اللاتي كانو يرحبن به ويريدون التقاط الصور التذكارية معه أيضًا.

وهذا الذي جعل الجميع يتسائل لماذا قام بضرب الشاب دونًا عن غيره.

يذكر أن ليس هذا الموقف هو الأول لعمرو دياب، فقد قام منذ أيام قليلة بإهانة مهندس صوت على المسرح خلال إحدى الحفلات أمام الجميع، مما تسبب هذا في استياء الكثير من متابعيه.

مقالات أخرى قد تهمك

ملاحظة غير متوقعة في صورة إيمي سمير غانم بفرح جميلة عوض

طلاق دانية الشافعي بعد 7 أشهر زواج.. ومنشور كشف مفاجأة

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى