فن و مشاهير

رضا عبد العال يسخر من نفسه بعد مقلب رامز بهذه الطريقة

أوقع الفنان الممثل رامز جلال، كابتن رضا عبد العال لاعب المنتخب المصري السابق، خلال حلقة اليوم الثلاثاء من برنامج “رامز في الشلال” الذي يذاع علي قناة ام بي سي، حيث استخدم عبد العال العديد من الحيل والخدع للتغلب على المقلب خلال برنامج المقالب “رامز في الشلال”.

وسخر كابتن رضا عبد العال لاعب المنتخب المصري السابق من نفسه بعد المقلب مغردا علي موقع التواصل الاجتماعي لتدوين التدوينات الشهير بـ تويتر، على صورة منشورة من كواليس البرنامج قائلا : “شياكة أوي صراحة #رضا_عبد_العال #رامز_في_الشلال”.

حيث لجأ كابتن رضا عبد العال خلال برنامج المقالب “رامز في الشلال”، إلى حيلة وخدعة جديدة أملا في النجاة من غوريلا برنامج المقالب “رامز في الشلال”، المعروض على شاشة MBC مصر، والذي يكون متخفيا فيها الفنان الممثل رامز جلال.

وبدأت الخدعة، عندما أصيب كابتن رضا عبد العال في ركبته وأصبح غير قادر على الحركة، ولا يوجد أمامه مفر من الهروب من الغوريلا، فتظاهر رضا عبد العال بالموت حتى ينجو الغوريلا، ورفع صباعه كعلامة النطق بالشهادة. ولكن سرعان ما تم اكتشاف الخدعة.

تقوم فكرة برنامج “رامز فى الشلال” على ظهور رامز جلال ، متخفيًا في زي حيوان غوريلا بين الأدغال الضخمة، ويواجه ضحاياه من النجوم اندفاع المياه في الشلال، ثم يواجهون الصعاب والخوف أمام الغوريلا الذي متخفي فيها رامز جلال، ثم يقوم «رامز» في النهاية بالكشف عن شخصيته وينزع القناع عن وجهه.

حيث تم التصوير مع كل من الفنانة شهيرة، ورانيا يوسف، وتامر حسني، وإليسا، ومصطفى خاطر، وعلي ربيع، ومطرب أغنية «ديسباسيتو» لويس فونسي ولاعب كرة القدم المعتزل عماد متعب، ومدحت شلبي، وأحمد شوبير.

جدير بالذكر، أن رامز جلال قام بعمل برنامج مقالب خلال رمضان السابق الذي أثار الجدل كثيرا، وكانت فكرة المقلب تدور حول استضافة الضحية في موسكو ببرنامج “مصر في المونديال” بمناسبة تأهل مصر لكأس العالم، البرنامج من تقديم كابتن مجدي عبد الغني ويحل المدرب هيكتور كوبر ضيفا في الحلقة ومن ثم يتم اصطحاب الضيف إلى مكان آخر وخلال الطريق يتعرض الضيف لصدمات منها ظهور نمر أمامه مباشرة.

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى