اخر الاخبارفن و مشاهير

رغم تضارب الأرقام.. لن تصدق العمر الحقيقي للفنانة نادية الجندي

احتفلت الفنانة المتألقة نادية الجندي مساء أمس الأول بذكرى عيد ميلادها، حيث فضلت الاحتفال به برفقة عدد من المقربين جدًا من أصدقائها فقط.

ووفقًا لما ذكرته التقارير الفنية، فإن النجمة الكبيرة نادية الجندي أتمت مساء أمس الأول عامها الـ 74 فهي من مواليد 24 مارس 1946.

اقرأ أيضًا

لن تصدق أين كانت الفنانة رولا محمود أثناء إصابتها بـ بفيـ.ـروس كـ.ـورونا

بعد نشرها فيديو غريب لابنتها.. كارثة تضرب منزل رضوى الشربيني (شاهد)

 

نبيلة عبيد ونادية الجندي
نبيلة عبيد ونادية الجندي

ويُذكر أن الفنانة المتألقة نادية الجندي قدمت العديد من الأدوار الجيدة والتي تظل علامة في تاريخ السينما المصرية على المستوى الجماهيري والنقدي، فهي أكثر الفنانات تحقيقا للإيرادات في تاريخ السينما المصرية.

وعلى الجانب الآخر أعلنت النجمة نادية الجندي عن تغيير اسم مسلسلها الجديد «نساء من ذهب» إلى «سكر زيادة» ليكون الاسم النهائي للعمل الذي يتم تصويره حاليًا في العاصمة اللبنانية بيروت للعرض في شهر رمضان المقبل.

حيث تقوم نجمة الجماهير ببطولة العمل إلى جانب النجمة نبيلة عبيد وبمشاركة الفنانة الكبيرة سميحة أيوب والفنانة هالة فاخر.

مسلسل «سكر زيادة» مأخوذ من فورمات أمريكي وتدور أحداثه في إطار كوميدي، ويشارك في العمل العديد من ضيوف الشرف منهم أحمد السقا، نانسي عجرم، هيفاء وهبي، أحمد فهمي، روجينا، جومانا مراد، لقاء الخميسي، بيومي فؤاد، حمدي الميرغني مصطفى أبو سريع، مايان السيد، بدرية طلبة، هنادي مهني، خالد أنور، سليمان عيد إضافة إلى عدد آخر من الفنانين المقرر الإعلان عن أسمائهم تباعا.

 


قد يعجبك ايضا

أحمد عز الدين

صحفى مصرى عملت بالعديد بالمواقع والصحف المصرية والعربية ، بحب الكتابه وعمري ما اعتبرت انه مجرد شغلانه بتقبض عليها فلوس اخر الشهر.


يمكنكم التواصل مع الكاتب عبر الايميل : [email protected]

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق