فن و مشاهير

ريم البارودي تصدم الجمهور: «بحب أحمد سعد».. وتعليق ناري من الأخير

قامت الفنانة ريم البارودي بعمل «بث مباشر» عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام»، والذي ردت فيه على احد متابعيها التي حاول أن يستفزها، من خلال تعليق قال فيه:«أنا بحب أحمد سعد»، لترد عليها الفنانة ريم البارودي قائلة:«كلنا بنحب أحمد سعد، وبنحب صوته، ولسه بسمع أغانيه والوطن العربي كله بيسمعه، والأغنية الحلوة اللي بتفرض نفسها على الناس كلها».

ورد الفنان أحمد سعد خلال لقائه مع Insider قائلًا :«ربنا يخليها كلها ذوق ربنا يوفقها ويكرمها ويديها على قد نيتها، ويرزقها ويريح بالها يارب».

وتابع سعد متحدثا عن الخلافات السابقة التي كانت بينه وبين ريم قائلا:«أي اتنين بيسيبوا بعض بتبقى فيه بينهم في الأول مشاعر غضب، بس لما الدنيا بتهدى والمشاعر دي بتهدى وبيبتدي يفكر فبنعرف الناس دي كويس وإن كل الناس كانت كويسة ومحدش كان وحش في حياة حد كل الناس ليها فضل على بعض».

يذكر أن الفنان أحمد سعد، قد أعلن من قبل خبرانفصاله عن الفنانة ريم البارودي، وشارك صورة له عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام» ،وعلق عليها وكتب :«من اللحظة دي أنا رجعت لأولادي خلاص، وسبنا بعض نهائي أنا وريم معلش لكل جمهوري ،بس عيالي محتاجيني أكتر وده اتفقنا عليه خلاص».

مقالات أخرى قد تهمك:

أدعوا لها بالشفاء.. نقل الفنانة أنغام للمستشفى وتدهور حالتها الصحية

من هي صاحبة أفضل إطلالة في مهرجان القاهرة السينمائي 2022؟

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى