فن و مشاهير

أدعوا لها بالشفاء.. نقل الفنانة أنغام للمستشفى وتدهور حالتها الصحية

نشرت الصفحة الرسمية للفنانة أنغام بيانًا يفيد بنقلها إلى المستشفى، وتدهور حالتها الصحية، بعد خضوعها لعملية جراحية عاجلة، أدت إلى مضاعفات تطلبت حجزها في المستشفى.

وجاء في البيان الذي نشر عبر الصفحة الرسمية للفنانة عبر موقع إنستجرام: بيان من إدارة أعمال الفنانة أنغام، تعرضت الفنانة أنغام لوعكة صحية طارئة اضطرت بعدها لإجراء عملية جراحية كبيرة أدت إلى مضاعفات تطلبت احتجازها في المستشفى.

وأضاف البيان: هي حاليا ما زالت بالمستشفى تحت الرعاية الطبية إلى الآن، وحاولت أنغام أن تفي بالتزاماتها الفنية تجاه جمهورها في الفترة القادمة لكن كان لهذه المضاعفات أثر كبير عليها، واضطر الأطباء لإبقائها في المستشفى تحت الإشراف الطبي لفترة أطول. نتقدم للجمهور بالاعتذار عن تأجيل حفلات الفنانة حاليًا لحين استقرار حالتها الصحية والاطمئنان عليها.
نرجو من كل محبيي أنغام بالدعاء لها بالشفاء العاجل.

ويُشار إلى أن آخر الأعمال الغنائية التي قدمتها الفنانة أنغام أغنية بعنوان لوحة باهتة والتي طرحتها على موقع يوتيوب منذ نحو 6 أشهر، وحققت نجاحًا كبيرًا، حيث وصلت نسبة مشاهدتها إلى ما يزيد على 5 ونصف مليون مشاهدة، وجاءت الأغنية من كلمات نادر عبد الله، ألحان تامر عاشور، والأغنية من توزيع طارق مدكور.

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى