شكل صادم للفنانة ريم البارودي في أحدث ظهور لها.. لن تتعرف عليها !!

نشرت الفنانة الممثلة ريم البارودي صورًا جديدة لها لتشارك بها جمهورها ومتابعيها، وذلك من خلال صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات الشهير بـ”إنستجرام”.

حيث ظهرت ريم البارودي خلال الصور، بلوك جديد منحها إطلالة مختلفة كثيرًا وغير من شكلها تمامًا، وذلك بعد وضع عدسات لاصقة باللون البني تظهر بها للمرة الأولى، تسببت في تغيير شكلها تمامًا.

وتثير صور الفنانة ريم البارودي الفترة الأخيرة الكثير من الجدل بين جماهيرها، وتحصد المنشورات آلاف تسجيلات الإعجاب والمشاركات والتعليقات.

ريم البارودي

وأشاد بجمالها في الإطلالة الحديثة بعض جماهير، وشبهها البعض الآخر بالفنانة إيمان العاصي، وعلق البعض على الإطلالة بشكل عام كونها ليست الأفضل ولم يتعرف عليها البعض بقولهم: «مين دي؟ معرفتكيش»

وفي سياق متصل تنتظر ريم عرض مسلسل “السر” خلال الفترة المقبلة وهو من بطولة وفاء عامر وحسين فهمي ونضال الشافعي وأحمد حلاوة ومايا نصري ومنة جلال ومحمد جمعه ومن تأليف حسام موسي .

جدير بالذكر، أنه تداول عدد كبير من مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات الشهير بـ”الفيسبوك” مؤخرا أنباء تفيد بزواج الفنانة المصرية ريم البارودي من ثري عربي يقيم في البرازيل.

فعلقت الفنانة ريم البارودي على هذه الأخبار، خلال لقائها في برنامج «قالوا وقلنا»، والمذاع عبر الفضائية المصرية الأولى، قائلة: «إن هذه الشائعة مضحكة جدًا وأنها تشفق على هذا الشخص لأنه أكيد مرتبط».

وأضافت الفنانة ريم البارودي، خلال لقائها في برنامج «قالوا وقلنا»، والمذاع عبر الفضائية المصرية الأولى: «الفانز بتوعي من حبهم أني ارتبط تخيلوا القصة دي ونزلوا صورة واحد أنا عمري ما شوفته قبل كدا، لو أتجوزت هكتب بوست أني ارتبطت».

أحمد ناصر

أحمد ناصر ، حاصل على بكالوريوس الهندسة جامعة القاهرة ، أهوى كرة القدم ومتابعة الدوريات العالمية ، فريقى المفضل الاهلى محليا و ريال مدريد عالميا .


يمكنكم التواصل مع الكاتب عبر الايميل : [email protected]

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock