ريم مصطفى تثير الجدل بملابس شفافة على الإنستجرام..صور

أثارت الفنانة الممثلة الشابة ريم مصطفى حالة من الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك بعد أن نشرت ريم صورة جديدة لها عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات الشهير بـ «أنستجرام».

حيث ظهرت ريم خلال الصورة وهي مرتدية ملابس سوداء شفافة، أظهرت ملامح جسدها بوضوح، وعلقت على الصورة قائلة: «ببطء استعد لتكسب السباق».

فحصلت الصورة على الكثير من الإعجابات من قبل الجمهور والمتابعين، وأنهالت التعليقات على الصورة معلقين على ملابسها الشفافة التي ظهرت بها.

يذكر أن، شاركت الفنانة الممثلة الشابة ريم مصطفى في شهر رمضان الماضي من خلال مسلسل «الوصية»، مع أكرم حسني وأحمد أمين، كما شاركت في بطولة مسلسل «أمر واقع»، مع نجلاء بدر، كريم فهمي، ونبيل الحلفاوي.

كما حلت الفنانة الممثلة ريم مصطفى ضيفة مع شقيقتها عبر برنامج الإعلامية منى الشاذلي، ولاحظ الجمهور أنها لا تقل جمالا عنها، وكشفت الشقيقتان خلال اللقاء الكثير عن علاقتهما ببعض وبعض التفاصيل الشخصية عنهما.

وتحدثت ريم مصطفى ، عن كيفية الدخول غلى عالم التمثيل، فقالت أنها كانت بعزاء لأحد الاقارب وطلبت منها شخصية معروفة أن تقدم برنامج، ولكنها رفضت تقديم البرنامج وفكرت في التمثيل، وشاركت في أحد أفلام الفنان أحمد حلمي.

وأكدت ريم، أنها لا تترك حقها أبدًا وتأخذه بالذراع، وأوضحت أنها رسمت تاتو «كما تدين تدان» على ذراعها لأن هذا هو مبدأها في الحياة.

يذكر أن، استطاعت ريم أن تلفت إليها الأنظار بعد ذلك من خلال مشاركتها في مسلسل «الأسطورة»، مع الفنان محمد رمضان، ياسمين صبري، فردوس عبدالحميد، روجينا، ورجاء الجداوي، كما شاركت في مسلسل «نصيبي وقسمتك».

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .


يمكنكم التواصل مع الكاتب عبر الايميل : [email protected]

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock