فن و مشاهير

العوضي خارج مصر.. كيف تم الطلاق رسميًا من ياسمين عبد العزيز في غيابه؟

أعلن الثنائي أحمد العوضي وياسمين عبدالعزيز خبر طلاقهما أمس عبر صفحاتهما على السوشيال ميديا بـ«فيس بوك» وهو الخبر الذي تصدر الأكثر بحثًا وتداولا خلال الساعة الماضية.

وعلمت «المصري اليوم» أن أحمد العوضي في السعودية حاليًا للاحتفال بفيلمه الجديد «الإسكندراني» بصحبة بطلة العمل زينة وصناعه المنتج أحمد عفيفي والمخرج خالد يوسف.

ومن 16 ساعة قام أحمد العوضي بتوجيه تهنئة لطليقته ياسمين عبدالعزيز عبر «فيس بوك» قائلًا: «كل سنة وإنتي طيبة يا حبيبتي، العمر كله في صحة وسعادة ونجاح».

بينما الأخيرة لم ترد عليه، ولم تحضر ياسمين عبدالعزيز العرض الخاص الأخير لزوجها أحمد العوضي أثناء احتفاله بفيلم «الإسكندراني».

اعلن الفنان احمد العوضي عن انفصاله عن الفنانة ياسمين عبد العزيز منذ قليل.

وكتب العوضي  من خلال حسابها الشخصي انستجرام :” تم الطلاق الرسمي بيني وبين ياسمين وسيظل بيننا كل الاحترام والتقدير ..

فاجئت الفنانة ياسمين عبد العزيز الجميع بانفصالها عن الفنان أحمد العوضي بعد ساعات من تهنئته بعيد ميلادها؛ وهذا ما اعتبره الجمهور صفعة قوية تجاهه بعد ساعات من عيد ميلادها.

احتفلت أمس 16 يناير الفنانة ياسمين عبدالعزيز بعيد ميلادها الـ 44، وحرص زوجها الفنان أحمد العوضي على الاحتفال بعيد ميلاد زوجته ياسيمن بطريقته الخاصة.

وعبر حسابه الخاص على موقع “إنستغرام”، وجه العوضي رسالة رومانسية لزوجته ياسمين عبد العزيز مع صورة تجمعهما معاً، قائلاً: “كل سنة وأنتي طيبة يا حبيبتي… العمر كله إن شاء الله في صحة وسعادة ونجاح”.

كذلك نشر العوضي صورة مع زوجته عبر حسابه الشخصي أيضاً على موقع “فيسبوك”.

ونشرت ياسمين صورة لها عبر حسابها على موقع “إنستغرام” وهي تطفئ شموع عيد ميلادها مرتدية فستانا باللون الأسود المشجر بالورود من ناحية الأكتاف، ونسقت معه جاكيت باللون الأسود لتظهر في إطلالة هادئة وحولها الورود والشكولاتة.

من ناحية أخرى، كانت ياسمين قد تصدرت مؤخراً حديث مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة وتريند محركات الأكثر بحثا على موقع غوغل الشهير، وذلك بعدما كشفت خبيرة الأبراج ليلى عبد اللطيف عن حدث سيئ ستمر بها الفنانة في 2024، مشيرة إلى أنها ستنفصل عن زوجها، ومن هنا بدأ الجدل يثار وتداولت المواقع قصصا عن طلاق الفنانة.

ولكن خرجت ياسمين وعلقت على هذا الجدل، قائلة: “يا ساتر يا رب.. ما بلاش إنتي يا ليلى”، ورد العوضي أيضا وقال: “كذب المنجمون ولو صدفوا”.

مقالات أخرى قد تهمك

ياسمين عبد العزيز تصفع العوضي صدمة كبرى بعد ساعات من تهنئته بعيد ميلادها

رسميا.. انفصال ياسمين عبد العزيز عن أحمد العوضي

وبسؤال عن كيفية الطلاق في حال غياب الزوج للسفر خارج البلاد:

قال الشيخ محمد عبدالسميع، أمين الفتوى بدار الإفتاء المصرية، وذلك خلال فتوى عبر صفحة دار الإفتاء المصرية: إن الطلاق يقع حتى لو كان الزوج مسافرًا، وأكد أن الزوج قد يقوم بعمل توكيل لغيره بطلاق زوجته، أو يقوم بعمل قسيمة طلاق ويرسل بها إلى زوجته، وأنه في حال سماع الزوجة ليمين الطلاق أو غيابها حال نطق الزوج به، لا يمنع من وقوع الطلاق.

قال الناقد الفني طارق الشناوي، إنّه لا يحب العروض الخاصة بالأفلام، لكنه يفضّل الحضور مع الناس، مُفسرًا ذلك بأن العروض الخاصة تشهد مُجاملة كبيرة من الناس.

وأضاف “الشناوي”، في مداخلة هاتفية مع الإعلامية بسمة وهبة، مقدمة برنامج “90 دقيقة”، عبر قناة “المحور”: “ممكن الناس تزغرد وتصفق، ولكن الرؤية بتبقى أجمل بالنسبة لحضوري مع الناس”.

مقالات أخرى قد تهمك

انكشف السر.. السبب الحقيقي لغياب ياسمين عبدالعزيز عن العرض الخاص لفيلم «الإسكندراني»

خبيرة أبراج تكشف مفاجأة عن ما سيحدث لياسمين والعوضي الفترة المقبلة

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى