فن و مشاهير

ريهام عبد الغفور تنشر صورة نادرة برفقة أحمد السعدني أيام الجامعة

قامت الفنانة الممثلة ريهام عبد الغفور بنشر صورة نادرة لها برفقة الفنان الممثل أحمد السعدني خلال فترة دراستها فى الجامعة، وذلك عبر صفحتها الشخصية على موقع التواصل الإجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات الشهير بـ ” إنستجرام ” .

وقامت الفنانة الممثلة ريهام عبد الغفور بالتعليق على الصورة قائلة :ابحث عن عمر وفريدة – أسماء الشخصيات التي جسدوا في العمل – أيام الجامعة”.

حيث جسدت الفنانة الممثلة ريهام عبد الغفور خلال مسلسل “زي الشمس” دور فريدة والتى توفيت فى الحلقات الأولى من المسلسل .

مسلسل “زي الشمس” من بطولة كل من دينا الشربيني ريهام عبد الغفور وأحمد داوود، أحمد صلاح السعدنى، سوسن بدر، جمال سليمان، أحمد مالك، عمر السعيد وهو من تأليف مريم نعوم وإخراج سامح عبد العزيز.

حيث تدور أحداث مسلسل “زي الشمس” في إطار درامي شيق مثير، حيث تقوم المحامية نور “دينا الشربيني” بالبحث عن قاتل مجهول بعد قتل شقيقتها فريدة “ريهام عبد الغفور” حيث تشتبه في كل من حولها حتى أقرب الأقربين لها.

ويُعرض مسلسل “زي الشمس” خلال شهر رمضان على قناة MBC مصر يوميًا في تمام الساعة 10 مساء و4 فجرًا و5 عصرًا، وعلى MBC مصر 2 الساعة 1 ظهرًا و8 مساءً و12 منتصف الليل.

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى