فن و مشاهير

«زعلت على رحيل والدتها».. معلومات لا تعرفها عن دينا مراجيح بعد وفاتها

في خبر محزن أعلنت وسائل الإعلام خبر وفاة المدونة المشهورة على تيك توك المعروفة باسم “دينا مراجيح” والتي تصدرت مواقع التواصل الاجتماعي بسبب فيديوهاتها التي تنشرها على تطبيق “تيك توك”.

اشتهرت دينا قبل أكثر من عامين بسبب مقاطع الفيديوهات الخاصة بها، وقد اشتهرت بجملة “أحلى مسا عليك يا جو”، وقد أعلنت وسائل إعلام مصرية أن الشابة التي تبلغ العشرينات من عمرها، توفيت حزنًا على وفاة والدتها.

وقد أعلنت صفحة المقطم على فيسبوك عن وفاة دينا مراجيح، نظرًا لأنها من سكان المقطم، وقبل وفاتها كانت دينا قد نشرت فيديو لها تؤكد أنها تمر بحالة نفسية صعبة بعد وفاة والدتها، وأنها حلقت شعرها حزنًا عليها مثلما فعلت شيرين، وقالت في الفيديو: “عشان نفسيتي وحشة بعد ما أمي ماتت، حلقت شعري زي شيرين”.

رواد السوشيال ميديا ينعون دينا مراجيح
وخيم الحزن على منصات التواصل الاجتماعي في مصر بعد وفاة التيك توكر دينا مراجيح، وقال أحد المتابعين: “لا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم توفيت إلى رحمة الله تعالى الآن (دينا مراجيح) عن عمر يناهز 32 عاماً ماتت حزناً على والدتها وتركت طفلين صغار وهي من سكان منطقة المقطم وإنا لله وإنا إليه راجعون”.

وكتب آخر: “البقاء والدوام لله وحده دينا مراجيح من سكان المقطم فى ذمة الله برجاء الدعاء لها برحمه والمغفرة”.

من هي دينا مراجيح؟
هي تيك توكر مشهور ظهرت على منصة تيك توك منذ أكثر من سنتين واشتهرت بفيديوهاتها البسيطة وطريقتها العفوية في التحدث، واشتهرت بشكل خاص بسبب جملة “أحلى مسا عليك يا جو”، و “جود لاك يا جو” حيث كانت تظهر مع صديقها جو في معظم فيدوهاتها.

ورغم بساطتها إلا أنه تعرضت لتنمر بسبب هذه الفيديوهات، ولكنها لم تيأس وتمكنت من تحويل نفسها إلى نجمة تيك توك.

وقد عاشت دينا مراجيح حياة قاسية، حيث تولت مسؤولية أسرتها وأطفالها منذ سن مبكر، مما دفعها إلى الربح من خلال منصات التواصل الاجتماعي.

وقد تزوجت دينا في سن مبكر وهي في الرابعة عشر من عمرها فقط، وتعرضت لإهانة شديدة من زوجها وصلت إلى الضرب المستمر، رغم أنه تزوجها في منزل والديها، وقد توفي والدها حزنًا عليها، ثم توفيت والدتها وعاشت وحيدة تربي أبنائها.

وكانت دينا تتمنى أن تعمل في وظيفة لائقة لتنفق على أولادها، وعملت في وظائف عدة، فعملت في بيع المناديل، وعلى أرجوحة، ومنها حصلت على لقبها، وعملت في موقف سيارات أيضًا.

وكان رد دينا دائمًا على الهجوم والتنمر الذي تتعرض له: “بلاش تكرهوني أنا عوزة أكل عيالي لقمة حلال وأأكل أمي ونعيش في مكان حلو”.

وقد ظهرت دينا مراجيح في مشهد في مسلسل “ليه لأ” من بطولة أمينة خليل، وقد أثار ظهورها غضب رواد مواقع التواصل الاجتماعي، وعبر الكثيرون عن استغرابهم من تواجدها في المسلسل رغم وجود مواهب حقيقية كان من الممكن اللجوء إليهم.

محمد كامل

مدير تحرير الموقع | صحفي وكاتب مقالات - مُحب للقراءة والفن والرياضة مشجع لـ الأهلي المصري وريال مدريد الإسباني

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى