آخر الأخبارفن و مشاهير

بعد انفصاله عن هنا شيحة.. أحمد فلوكس يثير الجدل بمنشور غريب

حالة من الجدل أصابت مواقع التواصل الاجتماعي بعد نشر الفنان أحمد فلوكس منشور كشف من خلاله أنه يتعرض للظلم، ولكن دون توضيح ما يقصده.

وكتب الفنان أحمد فلوكس عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»: «يا رب اعلم انك عادل و اعلم انك تعلم ما بداخلنا و تعلم من الظالم و من المظلوم و تعلم ما واجهته في حياتي من ظلم و افتراء وتعب».

وتابع الفنان أحمد فلوكس قائلًا: «يا رب .. أعينني على ظلم البشر بقوه إماني بك و بعادلك … و اجعل الصبر و الايمان هو ملازي و سلاحي …. يا رب ان لم ير البشر رسائلك لهم .. فأريهم قوتك علي نصره المظلوم ورجوع الحق و جبر الخاطر … يا رب ليس لي سواك ..و ايماني بك ليس له حدود … و إن كان ظلمي من البشر و الدنيا فعجل بلقائك حتي ترتاح نفسي من ظلم البشر .. يا رب».

ما كتبه أحمد فلوكس دفع البعض لزعم إنه مازال حزيناً لانفصاله عن هنا شيحة بعد زواج لم يستمر سوى شهور، بينما فسر البعض الآخر ما كتبه احمد فلوكس بأنه محبط لعدم تلقيه عروض فنية جديدة رغم النجاح الكبير الذي حققه من خلال فيلم «الممر».

أحمد عز الدين

صحفى مصرى عملت بالعديد بالمواقع والصحف المصرية والعربية ، بحب الكتابه وعمري ما اعتبرت انه مجرد شغلانه بتقبض عليها فلوس اخر الشهر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى