فن و مشاهير

زواج نرمين الفقي يشعل مواقع التواصل.. لن تصدق من هو العريس

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي أقاويل تفيد بزواج الفنانة نرمين الفقي على رجل أعمال شهير، بعد انتشار صور لها وهي ترتدي فستان الزفاف، مما أثار تساؤلات الجمهور حول حقيقة الأمر.

ولكن في حقيقة الأمر، تلك الأقاويل ليس لها أي أساس من الصحة، وتبين أن تلك الصور قديمة وهذا ليس فستان زفاف بل كان إطلالتها في إحدى المهرجانات.

فكانت قد شاركت الفنانة نرمين الفقي، مجموعة من الصور لها عبر صفحتها الشخصية على موقع التواصل الإجتماعي لتبادل الفيديوهات والصور “انستجرام”.

وظهرت نرمين الفقي خلال توجدها في ختام مهرجان القاهرة السينمائي في دورته الـ44 مرتدية فستان من اللون الأبيض المطرز المكشوف بشكل من منطقة الصدر ويحتوي على فتحة كبيرة في منطقة الساقين والذي كشف عن مفاتنها بالكامل، مع استخدام الكثير من المكياج وأحمر الشفاه مع ترك شعرها على ظهرها.

وحصلت الفنانة، علي الكثير من التعليقات مثل : جمالك- عروسه بجد- اكتر ممثلة جميلة و علي طبيعتها و مش نافخة اي حاجة يا ريت نشوفك اكتر في التمثيل.

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى