فن و مشاهير

زوج دنيا سمير غانم يتعرض للانتقادات بسبب صورة ابنته..ويرد بذه الطريقة

نشر الإعلامي رامي رضوان، زوج الفنانة الممثلة الشابه دنيا سمير غانم ، بنشر صورة مؤخرا تجمعه بابنتهما “كايلا” لشارك متابعيه احتفالا بعيد ميلادها، وذلك على حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات الشهير بـ “انستجرام”.

وظهرت ابنة الإعلامي رامي رضوان والفنانة دنيا سمير غانم، دون الكشف عن وجهها فهذا عرضه للكثير من انتقادات عنيفة من جمهوره، وأنهالت تعليقات الجمهور على الصورة منتقدين هذا التصرف، متسائلين حول سبب نشره الصورة طالما أنه لا يكشف وجه طفلته.

فنشر رامي منشور يعلق فيه عن سبب أنه رفض الكشف عن وجهها لكونها مازالت صغيرة ولا تملك قرار إن كانت تريد الشهرة أم لا.

نشر الإعلامى رامي راضون زوج الفنانة الممثلة دنيا سمير غانم عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الإجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات الشهير بـ “إنستجرام ” صورة تجمعه بزوجته الفنانة دنيا سمير غانم .

وعلق الإعلامى رامي راضون على الصورة قائلًا : ” حتى الكاميرا زغللت من حلاوتك”

يذكر أن، الفنانة دنيا سمير غانم تحضر لفيلمها الجديد مع المنتج هشام جمال، والمقرر البدء فى تصويره خلال الأيام المقبلة، وكانت أخر أعمالها المسلسل الكوميدي «في ال لا لا لاند» في السباق الرمضاني قبل الماضي.

جدير بالذكر، أن دنيا سمير غانم ممثلة ومغنية مصرية، كانت بدايتها وهي طفلة حيث شاركت بالتمثيل عام 1995 من خلال فيلم (امرأة وامرأة)، ثم شاركت بعدها بالعديد من المسلسلات حتى تخرجت من جامعة مصر للعلوم و الفنون.

وشاركت “محمد هنيدي” ببطولة فيلم (يا أنا يا خالتي) عام 2005، لتتوالى أعمالها بعد ذلك ما بين السينما والتلفزيون والتي من أبرزها (الكبير، طير إنت، الفرح)، بالنسبة للغناء، فقد أصدرت أغنية (مش قادرة اصدق عينيا) عام 2005، والتي حققت نجاح كبير، وأطلقت ألبومها الغنائي (واحدة تانية خالص) عام 2013.

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .


يمكنكم التواصل مع الكاتب عبر الايميل : [email protected]

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق