فن و مشاهير

شاهد.. زينة تثير الجدل بـ«ميني جيب» على البحر في أحدث جلسة تصوير

نشرت الفنانة زينة صورًا جديدة لها لتشارك جمهورها ومتابعيها أحدث جلسة تصوير خضعت لها مؤخرًا، وذلك عبر حسابها الرسمى على موقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات الشهير، إنستجرام.

وظهرت الفنانة زينة في الصور أمام شاطئ البحر، وهي ترتدي كوفية وجيب «جينز» قصيرة.

زينة

الجدير بالذكر، أن الفنانة زينة شاركت في موسم رمضان الماضي بمسلسل «ممنوع الاقتراب أو التصوير»، وحققت من خلاله ردود أفعال إيجابية.

زينة

مسلسل «ممنوع الاقتراب أو التصوير» بطولة زينة، فتحي عبد الوهاب، محمد شاهين، نسرين أمين، صفوة، تأليف محمد الصفتي، وإخراج زياد الوشاحي.

زينة

ويُذكر أن زينة، قد تورطت في مشاجرة في دبي، ونشرت على صفحتها الرسمية على موقع تداول الفيديوهات «اليوتيوب»، مقطع فيديو لشخص عرف نفسه بأنه عامل بفندق أتلانتس بإمارة دبي بدولة الإمارات، يبرئها من الاعتداء على الأسرة المصرية التي تحمل الجنسية الأمريكية خلال اقامتها في الفندق.

وقال العامل، خلال الفيديو، أن الأسرة الأمريكية هي من بدأت بتصوير زينة دون علمها، مضيفًا: «الواقعة بدأت حينما صورت إحدى الفتيات زينة دون علمها، وسألتها الأخيرة عن سبب تصويرها، وطلبت منها أن تلتقط صورة معها إذا أرادت، لترد الفتاة: “إنتِ مين عشان أصورك”».

وتابع قائلًا: «هما كانوا بيتكلموا بالعربي، مش بالإنجليزي زي ما كانوا بيدعوا، والبنت رفضت مسح الفيديو بعد ما زينة طلبت منها ده، وكانت معاها بنت تانية وشتموها بألفاظ بذيئة، وألفاظ باللغة العربية، وكانوا ماشيين وراها من أول ما دخلت، ومن بعدها حصلت المشادة».

شاهد أيضًا ::

شاهد.. إليسا تستقبل العام الجديد بفستان جريء في دبي
«بعد ظهورها مع الهضبة ليلة رأس السنة».. دينا الشربيني تثير الجدل بفستان مثير في أحدث جلسة تصوير


قد يعجبك ايضا

أحمد ناصر

أحمد ناصر ، حاصل على بكالوريوس الهندسة جامعة القاهرة ، أهوى كرة القدم ومتابعة الدوريات العالمية ، فريقى المفضل الاهلى محليا و ريال مدريد عالميا .


يمكنكم التواصل مع الكاتب عبر الايميل : [email protected]

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق