فن و مشاهير

زينة تصدم جمهورها بنشر صورة لها قبل عمليات التجميل (صور)

شاركت الفنانة زينة جمهورها من خلال حسابها الشخصي على تطبيق الصور والفيديوهات القصيرة إنستجرام، مجموعة صور لها وهى في الـ16 من عمرها.

وظهرت الفنانة زينة من خلال الصور وهي على غلاف إحدى المجلات بملامح شبابية، وعلقت قائلة: الصورة دي كان عندي ١٦ سنة كنت لسه معملتش بس كان جاري اكتشافي، كنت هاعمل فيلم اسمه (مذكرات مراهقة) بس اهلي منعوني قبل التصوير بيوم واحد وكنت لسه ماغيرتش اسمي حاسة اني ما اتغيرتش من وقتها ولا ايه رأيكم ؟ ؟؟؟ قمر من يومي “.

اقرأ ايضًا:
شاهد.. رد فعل غير متوقع من جمهور محمد رمضان بعد نشر صورة زوجته
أحمد الفيشاوي يتعرض لهجوم حاد بعد ظهوره بصحبة ابنة زوجته (صور)

يذكر أن اخر أعمال زينة من خلال مشاركتها في فيلم “الفلوس” الذي انطلق عرضه بدور العرض المصرية والعربية يوم 25 من ديسمبر الماضى ويحقق نجاحات جيدة على مستوى شباك التذاكر، والعمل قصة تامر حسنى، وسيناريو وحوار محمد عبد المعطى، إخراج سعيد الماروق.

فيلم الفلوس بطولة النجم تامر حسنى وزينة كلًا من محمد سلام، عائشة بن أحمد، إضافة إلى عدد من النجوم كضيوف شرف، مثل أحمد السقا ومى عز الدين.

 

View this post on Instagram

 

الصورة دي كان عندي ١٦ سنه كنت لسه مامثلتش بس كان جاري اكتشافي 😀 كنت هاعمل فيلم اسمه (مزكرات مراهقة) بس اهلي منعوني قبل التصوير بيوم واحد 😮 وكنت لسه ماغيرتش اسمي 😉 المجلة دي كانت رئيسة مجلس الإدارة دكتورة #هالة_سرحان حبيبتي ❤️ حاسة اني ما اتغيرتش من وقتها ولا ايه رأيكم ؟ ؟؟؟قمر من يومي 🤣🤣🤣 وكان وقتها الماكيير #محمد_عبد_الحميد مش بيعمل غير للنجوم الكبار 😉 كان بيقولي انتي شبه شيريهان 🤣اكيد لا دي فمر 💕

A post shared by Zeina Reda (@zeinareda29) on


قد يعجبك ايضا

أحمد عز الدين

صحفى مصرى عملت بالعديد بالمواقع والصحف المصرية والعربية ، بحب الكتابه وعمري ما اعتبرت انه مجرد شغلانه بتقبض عليها فلوس اخر الشهر.


يمكنكم التواصل مع الكاتب عبر الايميل : [email protected]

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق