آخر الأخبار

شاهد| ابنة «الهضبة» تثير الجدل بصور لعمرو دياب وزوجته في شهر العسل

أثارت كنزي دياب، نجلة الفنان الكبير عمرو دياب حالة من الجدل بين رواد وجمهور «الهضبة» على مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك بعد نشرها عدة صور له ووالدتها زينة عاشور.

ونشرت «كنزي» عبر حسابها الشخصي على تطبيق تبادل الصور والفيديوهات القصيرة «إنستجرام» صورة من الأيام الأولى لزواج والدها ووالدتها زينة عاشور.

??

A post shared by Kīñžŷ Dîàb ⭐ (@kinzydiab) on

وتسببت الصورة في ضجة كبيرة على الموقع، حيث تباينت الآراء حول هذه الصورة، فالبعض وجد أنها رسالة إلى دينا الشربيني، التي ترددت أخبار بأنها تزوجت «الهضبة» في الفترة الماضية، حيث زعم البعض بأن كنزي تحاول التأكيد بأن والدها سيظل يحب زينة طوال حياته.

??

A post shared by Kīñžŷ Dîàb ⭐ (@kinzydiab) on

لكن البعض الآخر فسر الصورة بشكل مختلف، وأكد أنها رسالة عتاب من كنزي لوالدها بعد أن ترك والدتها من أجل الارتباط بدينا، وبدورها التزمت الشابة الصمت، ولم ترد على التعليقات التي كانت تتساءل عن حقيقة انفصال والديها.

وجدير بالذكر أنه بالرغم من الأخبار الكثيرة عن علاقة عمرو دياب والشربيني والتي زعم البعض إلى أنهما تزوجا، لكن أي منهما لم يتحدث عن تلك العلاقة ولم يؤكدها أو ينفيها.

أحمد عز الدين

صحفى مصرى عملت بالعديد بالمواقع والصحف المصرية والعربية ، بحب الكتابه وعمري ما اعتبرت انه مجرد شغلانه بتقبض عليها فلوس اخر الشهر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى