فن و مشاهير

وجع قلب| آخر ظهور للفنان محمد فريد قبل وفاته بأيام.. لن تصدق كيف كان شكله!!

أعلن منذ قليل خبر وفاة الفنان محمد فريد بعد معاناة مع المرض عن عمر يناهز 83 عام، شارك الراحل فى عدد كبير من الأعمال المتميزة فهو واحد من أهم نجوم الصف الثاني، اختفي عن الظهور منذ فترة طويلة ولم يشارك فى أى من الأعمال الفنية حتى ظهر فى لقاء مع الفنانة إسعاد يونس فى برنامج صاحبة السعادة.

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مجموعة من الصور له من أخر ظهور له؛ وشهد تغير كبير في ملامحه وشكله ويبدو عليه المرض.


مرض محمد فريد

وكانت قد طلبت ابنته منذ أيام قليلة الدعاء له بعد تعرضه لوعكة صحيةد وتحدثت ناهد محمد فريد عن تطورات حالة والدها الصحية بعد نقله إلى المستشفى حيث قالت: أنه تعرض لوعكة صحية بسبب سوء التغذية وضعف الأوردة، وعند إجراء عدد من الفحوصات في المستشفى اضطر الطبيب لحجزه في غرفة العناية المركزة حتى الاطمئنان على صحته.

كما عانى محمد فريد من انخفاض في ضغط الدم ونسبة الهيموجلوبين، مما استدعى إلى نقل دم إليه.

من أبطال ليالي الحلمية.. أعمال محمد فريد

شارك محمد فريد في عدد من الأعمال المتميزة منها مسلسل “ليالي الحلمية” بأجزائه الخمسة، فيلم “حب في الزنزانة” مع الزعيم عادل إمام، الشيطانة التي أحبتني” ومسلسل “غريب في المدينة” و”الشهد والدموع” و”محمود المصري” و”أستاذ ورئيس قسم” وفيلم “البحث عن فضيحة” وفيلم “احكي يا شهرزاد” و”الديلر” ومسرحية “راقصة قطاع عام” وغيرها من الأعمال الفنية.

مقالات أخرى قد تهمك:

أوقات قاسية.. اللحظات الأخيرة في حياة الفنان محمد فريد

السبب الحقيقي وراء وفاة الفنان محمد فريد.. ومفاجأة عن وصيته قبل رحيله

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى