آخر الأخبار

كارتيرون يستعين بالقوة الضاربة في قائمة الأهلي لمواجهة وادي دجلة

أعلن الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي عن قائمة الفريق الأحمر التي تستعد لمواجهة وادي دجلة في الدوري غدًا الثلاثاء.

ويستضيف ملعب السلام الدولي مواجهة الجولة الثالثة من بطولة الدوري الممتاز المصري التي تجمع بين صاحب الأرض النادي الأهلي ونظيره وادي دجلة في الثامنة من مساء غدٍ الثلاثاء (أول أيام عيد الأضحى المبارك).

وشهدت القائمة تواجد الثنائي ناصر ماهر ووليد سليمان اللذان تعافى من الكدمات القوية التي تعرضا لها خلال مواجهة الترجي الأخيرة في دوري أبطال إفريقيا.

وجاءت قائمة الأهلي لمواجهة وادي دجلة على النحو التالي:

حراسة المرمي : محمد الشناوي – شريف إكرامي

خط الدفاع : أحمد فتحي – محمد هاني – محمد نجيب – ساليف كوليبالي – علي معلول – أيمن أشرف

خط الوسط : حسام عاشور – أكرم توفيق – عمرو السولية – هشام محمد – ناصر ماهر – وليد سليمان – ميدو جابر – أحمد حمودي – إسلام محارب

خط الهجوم : وليد أزارو – صلاح محسن – مروان محسن

ويمتلك الأهلي 4 نقاط في رصيده بالدوري المصري بعد التعادل بهدف لمثله في الجولة الأولى أمام الإسماعيلي، والفوز على المصري البورسعيدي بهدفين نظيفين في الأسبوع الثاني على ستاد الجيش ببرج العرب.

وسيسعى الأهلي للفوز بالمباراة للوصل للنقطة الـ 7 ومرافقة كلًا من اندية الزمالك والانتاج الحربي وبيراميدز وسموحة في صدارة ترتيب جدولة بدولة الدوري الممتاز.

شاهد أيضًا..

تعليق «صادم» من أبو تريكة على ركلة جزاء محمد صلاح أمام كريستال بالاس

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى