فن و مشاهير

«باستعراض مؤخرتها».. سما المصري تثير الجدل على إنستجرام وتعلق: «هابي نيو يير»

قامت الفنانة الاستعراضية سما المصري بإطلاق حملة تحت عنوان «دفيهم من البرد»، وقامت بتوزيع «الكلاسين» على الفقراء في الشوارع.

ونشرت سما المصري صورة لها على موقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات، إنستجرام، أثارت بها الجدل بسبب استعراض مؤخرتها.

سما المصري

وظهرت سما المصري في الصور وهي ترتدي ملابس الاحتفال بعيد برأس السنة الجديدة، معلقة: “Happy new year”.

جدير بالذكر، أن الفنانة الإستعراضية سما المصري، كانت قد أعلنت إعتزالها الفن وتوبتها إلى الله عن نشر مثل هذه الصور الجريئة وذلك من خلال فيديو جديد عبر صفحتها الشخصية بموقع التواصل الإجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات الشهير بـ «إنستجرام».

حيث كتبت سما قائلة: «هفضل البس اللي انا مقتنعة بيه مهما حصل.. ومش هرجع للعريان تاني لإني أخذت قراري بنفسي محدش غصبني عليه، يطلعوا إشاعة ان أختي بترقص بمايوه وأنا أختي أصلا محجبة، تطلعوا برضو إشاعات أن اخويا طبال ولا أهلي كلهم عايشين في كباريه ولا يهز شعرة فيا».

وطالبت سما المصري جمهورها بأنهم يدعوا لها أن يثبتها على التوبة ونصحتهم بالإلتزام بالصلاة قائلة: «أول حاجة هتحاسب عليها في قبري الصلاة لازم تلتزموا في الصلاة وقراءة القرآن يوميا».

وأضافت قائلة: «أوعدكم أني هقدم فنا راقيا الفترة اللي جاية لأن اللي كنت بقدمه مينطبقش عليه غير كلمة “مسخرة” بس مكنش غرضي أي حاجة وحشة من الصور والفيديوهات اللي كنت بنزلها».

ووجهت إعتذار لجمهورها عن كل الصور والفيديوهات غير المناسبة التي نشرتها خلال الفترة الماضية، في الوقت الذي وجهت رسالة للفتيات من منتقديها سابقًا قائلة: «أنا بعتذر لكم أنتم أفضل وأشرف مني».

أحمد ناصر

أحمد ناصر ، حاصل على بكالوريوس الهندسة جامعة القاهرة ، أهوى كرة القدم ومتابعة الدوريات العالمية ، فريقى المفضل الاهلى محليا و ريال مدريد عالميا .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى