تكنولوجيا

مفاجآت الكريسماس.. جوجل بلاي يعلن تخفيضات خيالية: «تعرف عليها»

جوجل بلاي يعلن تخفيضات خيالية حيث كشف متجر التطبيقات الشهير جوجل بلاي، تخفيضات على جميع ما يعرض عبره، من أفلام ومسلسلات وكتب وموسيقى، احتفالًا بموسم الأعياد، وضمن هذه التخفيضات وبنسبة تصل إلى 80% عرضت جوجل الأسماء التالية:  Minecraft Story Mode Season 2 أو Need for Speed Most Wanted أو حتى تخفيضات على المُشتريات داخل بعض الألعاب مثل Clash of Clans أو Pokemon Go.

أما الاشتراك بخدمته الموسيقية Google Music، فهو مجاني لفترة أربعة شهور حاليًا مع تحفيضات 40 على الاشتراك في تطبيقات مثل TuneIn أو LifeSum.

أخيرًا، يُمكن الحصول على الأفلام أو ثلاث حلقات من أي مُسلسل لقاء 0.99 دولار أمريكي فقط. كما يُمكن شراء كتُب بقيمة 5 دولار أمريكي والحصول على 5 دولار كهدية لصرفها داخل المتجر كذلك، مع تخفيضات على بعض الأسماء الكُبرى.

وستنتهي تلك التخفيضات بعد 12 يوم، أي مع حلول 2 ينايرالمُقبل. وتجدر الإشارة إلى أنها قد تختلف من دولة للأُخرى وقد لا تتوفّر نفس العروض في جميع متاجر جوجل بلاي حول العالم، بحسب عالم التقنية.

أحمد سالم

أحمد سالم، خريج كلية تجارة قسم محاسبة، بدرس حاليا فى المعهد العالى للسينما‎ اشتغلت في مواقع اون لاين كتير وبكتب مقالات بشكل محترف، بحب المزيكا والافلام والمسلسلات الاجنبي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى