فن و مشاهير

سمية الخشاب عن شقة أحمد سعد: “أدفع واديهاله ليه هبلة”

حلت الفنانة سمية الخشاب، ضيفة الإعلامية بسمة وهبة في برنامجها شيخ الحارة، المذاع عبر فضائية القاهرة والناس، وكشفت سمية عن الكثير من أسرار بزوجها السابق أحمد سعد، وفشت عن المواقف التى تعرضت لها معه.

سمية الخشاب عن شقة أحمد سعد: “أدفع واديهاله ليه هبلة”

ردت على اتهام طليقها الفنان أحمد سعد؛ بالاستيلاء على شقته ورفضها تسليمها له، موضحة أنها دفعت أكثر من نصف المبلغ وردت له ما دفعه بالكامل.

أضافت  خلال حوارها أنه بالفعل طلب منها “سعد” أن تكتب الشقة باسمها وتصدر الشيكات لسداد أقساطها نظرًا لأنه لم يكن لديه دفتر شيكات، موضحة أنها دفعت 3 أقساط وهو قسطين فقط، وكان يتعثر في السداد وهي تدفع بدلًا منه.

استطردت أنه بعد ضربه لها الذي أدى إلى استئصالها الطحال، بدأ الكثيرون من حوله يطالبونه باسترداد الشقة منها، لافتة إلى أنها رفضت أن تردها له قائلة: “أدفع واديهاله؟ ليه هبلة”، مشيرة إلى أنها ردت إليه كل ما دفعه من مبالغ في الشقة× بعقد بينهما وبشيك استلمه ووقع عليه، وعرضتهم خلال الحلقة.

موضوعات تهمك

أحمد سعد : تزوجت ريم البارودي 6 ايام فقط .. وهذا سبب انفصالى عن سمية الخشاب

قال سعد إنه انفصل عن الأخيرة بعد علمه بسفرها خارج مصر دون إذنه أو معرفته وهذا كان سببا في انفصالهما للمرة الثالثة دون رجعة.

وانفعل أحمد سعد بسبب فقرة فى شيخ الحارة كشف فيها البرنامج عن أسرار زيجته من ريم البارودي وسمية الخشاب

لمشاهدة الفيديو أضغط هنــــــا 

موضوعات متعلقة :-

سمية الخشاب لـ أحمد سعد : احسنلك تسكت خالص .. وانت خايف مني

فيديو ..سمية الخشاب :” أحمد سعد كان هيقتلنى وفقدت جزء من جسدي بسببه”

الوسوم

قد يعجبك ايضا

هناء عادل

صحفية وعضو نقابة الصحفيين ليسانس أداب قسم اعلام تقدير جيد جد ، أعشق قلمي الحر المصداقية هدفي ..بحب الكتابة من صغري .بهتم بالاقتصاد والبورصة ..وبرضو بحب اخبار الفنانين والمشاهير والكتابة عنهم .


يمكنكم التواصل مع الكاتب عبر الايميل : [email protected]

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق