فن و مشاهير

سميرة سعيد تبهر الجمهور بفستان قصير مبهج في أحدث جلسة تصوير..صور

نشرت الفنانة المطربة المغربية سميرة سعيد صور جديدة لها لتشارك جمهورها ومتابعيها أحدث جلسة تصوير خضعت لها بعدسة المصور الفوتوغرافي خالد حمدي، وذلك عبر صفحتها الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات الشهير بـ”إنستجرام”.

سميرة تألقت في الجلسة بفستان طويل باللون الأبيض مزين برسومات لورود باللون الروز، من توقيع المصمم توفيق الحسن، وتركت شعرها المموج منسدلا على ظهرها، في تسريحة بأنامل مصفف الشعر هامو محسن، وتزينت بمكياج هادئ أبرز جمالها الطبيعي، وحصلت الصورة على العديد من الإعجابات من قبل جمهورها ومتابعيها.

يذكر أن، الفنانة المطربة المغربية سميرة سعيد، نشرت مؤخرا صور قديمة لها من التسعينات لتشارك جمهورها ومتابعيها ذكرياتها خلال موقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات الشهير بـ “إنستجرام”، وعلقت قائلة: “العودة للتسعينات”.

جدير بالذكر، أن المطربة سميرة سعيد طرحت مؤخرا أغنيتها الجديدة “سوبر مان” وهى من الحان بلال سرور، وكلمات الشاعر شادى نور والموزع الموسيقى هانى يعقوب.

جدير بالذكر، أن سميرة سعيد مطربة مغربية، ولدت بمدينة الرباط عام 1959، بدأت الغناء وهي بعمر الثامنة عام 1967 عندما شاركت ببرنامج مواهب في التلفزيون المغربي مع الملحن (عبدالنبي الجيراري) وهو المكتشف الحقيقي لها، لتصدر أول أغنية بالعام التالي بعنوان (شكونا لأحبابنا).

ثم أصدرت ألبومها الأول عام 1970 بعنوان (لقاء)، تخرجت من كلية الآداب قسم اللغة الفرنسية بالمغرب، ثم سافرت إلى مصر في عام 1978، حيث تعاونت مع كبار الملحنين منهم (محمد الموجي، محمدسلطان، بليغ حمدي) لتصدر في فترة الثمانينات العديد من الألبومات الغنائية والأغاني المنفردة والتي من أشهرها (جاني بعد يومين، مش حتنازل عنك).

لتتوالى ألبوماتها في التسعينيات والتي من أبرزها ألبوم (عالبال) عام 1998، قدمت أغنية (يوم ورا يوم) مع الشاب مامي عام 2002 والتي حققت نجاحاً كبيراً، من أبرز أغنياتها أيضاً (قويني بيك، إحكي يا شهرزاد، مازال).

شاركت في لجنة التحكيم ببرنامج المواهب (صوت الحياة) عام 2012 بجانب الملحن حلمي بكر والمطرب هاني شاكر، لها تجربة وحيدة في مجال التمثيل من خلال فيلم (سأكتب اسمك على الرمال) عام 1979.

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى