آخر الأخبار

نسرين أمين تتبرأ من سخريتها لصورة زفاف أحمد سعد وسمية الخشاب

كشفت الفنانة نسرين أمين حقيقة سخريتها من صورة سمية الخشاب وأحمد سعد في حفل زفافهما حيث أوضحت أن صفحة على موقع التواصل الإجتماعي”فيسبوك” قد أنتحلت إسمها ونشرت صورة لسمية الخشاب وأحمد سعد في حفل زفافهما.

وأكدت أنها ليست مسؤلة عن الصفحة من خلال تغريدة عبر حسابها الشخصي على موقع التغريدات “تويتر”:”أنا معنديش أى حساب على الفيسبوك عشان أنشر فيه صور الفنانة سمية الخشاب و أحمد سعد و اتريق على الصورة. بالعكس أنا باحبهم جدا و احترامهم،كل هذه الحسابات مزورة.معنديش غير التويتر ده و الانستجرام و صفحة رسمية على الفيسبوك لا تحمل أى إساءة لأى شخص”.

تويتر نسرين أمين
تويتر نسرين أمين

ثم نشرت تغريده بعد ذلك كشفت فيها حسابها الرسمي الوحيد عبر موقع التواصل الإجتماعي”فيسبوك”.

نسرين امين
نسرين امين

وكانت قد نشرت الصفحة المزيفة من صورة حفل زفاف الفنانة سمية الخشاب والفنان أحمد سعد، ونشرت صورة لهما عبر صفحتها الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” وعلقت عليها قائلة: “مش بتريق والله بس الصورة دي فكرتني بسلاح التلميذ”، وعلق نشطاء الفيس بوك: “نسرين أمين تقصف الجبهة”.

صورة زفاف احمد سعد وسمية الخشاب
صورة زفاف احمد سعد وسمية الخشاب

جدير بالذكر أن “أمين”شاركت مؤخرًا في بطولة مسلسل “عائلة زيزو” الذي كان يذلع على فضائية “”DMC مع الفنان أشرف عبد الباقي، لطفي لبيب، شيرين.

شاهد ايضا:

احمد سعد يخرس السنه الحاقدين برساله غزل في سمية الخشاب..التفاصيل

عصام إمام يعود للسينما بعد غياب 12 عاما بهذا العمل..التفاصيل

درة تخطف أنظار جمهورها بإطلالتها الكاجوال..صور

محمد حفظي: أنا ضد محاكمة شيرين عبد الوهاب لانه قرار مبالغ فيه..فيديو

عمرو دياب يكشف عن مفاجاة لجمهوره في كأس العالم 2018

هاجر عاطف

هاجر عاطف، تخرجت من كلية الإعلام جامعة القاهرة، وحصلت على دبلومة التربوي من جامعة حلوان، عملت في قسم الفن في مواقع العاصمة والنبأ، تميل للقراءة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى