آخر الأخبار

سما المصري تشعل ضجة مواقع التواصل فستان جرئ.. صورة

نشرت النجمة الاستعراضية سما المصري، صورة جديدة لها عبر موقع التواصل الاجتماعي الخاص بالصور والفيديوهات القصيرة “إنستجرام”، وظهرت خلال الصورة بفستان جرئ للغاية أثناء حضورها لإحدى المناسبات الاجتماعية.

فيما ومازحت سما المصري جمهورها عبر موقع “إنستجرام”، فقالت: ” حد أخذ باله من حاجة في الصورة دي؟، أوعوا تفهموا غلط أنا قصدي الواد اللي على الشمال اللي اتلخبط وبيصور الراجل بدل ما يصورني “.

فيما وإنهالت عليها التعليقات الساخرة من الأسلوب الذي استخدمته الفنانة سما المصري في التعليق على الصورة، وجاءت أبرز التعليقات من الجمهور: ” أصله أحول لما شافك “، فيما طالبها أخر باختيار الكلمات بعناية في المرات المقبلة.

وكانت سما المصري صاحبة الحضور الأبرز في انتخابات الرئاسة المصرية مؤخرًا، بعدما استقلت “الموتوسيكل” للذهاب للجنتها الانتخابية الموجودة في منطقة “الأزبكية”، فيما ونشب خلاف شديد بينها وبين مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك بسبب هذا التصرف.

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى