فن و مشاهير

شاهد|أحلام تنشر صورة جديدة لها بدون مكياج..هل تغير شكلها!

نشرت الفنانة المطربة الإماراتية أحلام الشامسي صورة جديدة لها لتشارك جمهورها ومتابعيها، وذلك عبر حسابها الرسمي بموقع سناب تشات، حيث ظهرت فيها بدون مكياج.

وقامت أحلام بالتعليق على الصورة قائلة: “حتى من غير مكياج حلوة… أدري أدري.”

جدير بالذكر، أن الفنانة المطربة الإماراتية أحلام كشفت حقيقة خضوعها لعملية تجميل جديدة، وذلك خلال تواجدها مؤخراً في دولة الكويت، وذلك عبر حسابها الشخصي على موقع “سناب شات”.

حيث قالت الفنانة المطربة الإماراتية أحلام، على حسابها على موقع “سناب شات” عن قيامها بحقن وجهها بحقن تجميلية، وذلك لأن وجهها تغير كثيرا بعد فقدان وزنها لأكثر من 15 كيلو مؤخرا.

وأوضحت الفنانة الإماراتية أحلام، إنها بالفعل قامت بحقن وجهها بالبوتكس والفيلر وأبرزت منطقة الفك بالحقن، ووجهن الشكر لطبيب التجميل الذي حقن وجهها بالبوتوكس والفيلر.

وأكدت خلال فيديو نشرته، أنها لم تشعر بأي ألم أثناء الحقن، فرد عليها الطبيب مؤكدا أنها أجمل في الطبيعة، وأن التصوير لم يظهر جمالها كاملا كما هو.

جدير بالذكر، أن الفنانة المطربة الإماراتية أحلام ، كشفت عن الطريقة التي اتبعتها والنظام الغذائي الذي ألتزمت به لإنقاص وزنها في أسرع وقت، وذلك خلال لقائها مع برنامج MBC Trending.

حيث قالت الفنانة المطربة الإماراتية أحلام، خلال لقائها مع برنامج MBC Trending، أنها بالفعل خسرت 15 كيلو جراما من وزنها، ليصبح وزنها الحالي 80 كيلو جرام، وأنه يعد وزن مثالي حيث أن طولها 176 سم.

وأوضحت الفنانة المطربة الإماراتية أحلام، خلال لقائها مع برنامج MBC Trending، أن كل ما تردد حول خضوعها لعملية تكميم للمعدة غير حقيقي على الإطلاق وماهي إلا إشاعات، لافتة إلى أنها ذهبت للطبيب بالفعل لإجراء هذه العملية، لكن الطبيب رفض بشدة.

وبررت أحلام خلال لقائها مع برنامج MBC Trending، سبب رفض الطبيب أن تخضع لعملية تكميم المعدة، أن وزنها لا يستدعي إجراء هذه العملية على الإطلاق.

أما عن السر وراء إنقاص وزنها في وقت قصير.. أوضحت أحلام، إنها كانت تمارس الرياضة بشكل يومي مكثف، وتشرب الماء بمعدل ثابت يوميا، وكانت تأكل كل شئ ولكن بكميات قليلة.

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى