شاهد|أحمد السقا يرقص بحصانه على نغمات المزمار البلدي..فيديو

شارك الفنان الممثل أحمد السقا جمهوره ومتابعيه، ونشر فيديو جديد له وذلك عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات الشهير بـ”إنستجرام”، كما نشره على قناته الرسمية على موقع تبادل الفيديوهات “اليوتيوب”.

وحيث ظهر الفنان الممثل أحمد السقا خلال مقطع الفيديو الذي نشره له، على حسابه الخاص على موقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات الشهير بـ “انستجرام”، وهو يرقص بالحصان على نغمات المزمار البلدي لأغنية المطرب الشعبي أحمد شيبة “يعلم ربنا”، والتي كان قد غناها كتتر لمسلسل محمد رمضان “نسر الصعيد”.

وعلق الفنان الممثل أحمد السقا أرفق على مقطع الفيديو الذي نشره، قائلا: “بسم الله”، وقد حاز الفيديو على إعجاب جمهوره بشدة، وأنهالت التعليقات مشيدين بمهاراته في ركوب الخيل، فمن المعروف عن الفنان المصري أحمد السقا عن عشقه للخيل ومهارته الشديدة في مجال الفروسية.

يذكر أن، الفنان الممثل أحمد السقا يستعد لتصوير مسلسله الجديد “البريمو” وهو اسم مؤقت للعمل، حيث يواصل التحضيرات مع المؤلف أيمن سلامة، والمخرج محمد سامي لمناقشة الخطوط العريضة للعمل، ويشارك السقا البطولة كل من الفنانة مي عمر، والفنان محمد ممدوح، والفنانة صفاء الطوخي، والفنان إدوارد، والفنان كمال أبو رية.

كما يستعد السقا لتصوير فيلمه الجديد “ترانيم إبليس” ويشاركه بطولته منى زكي، ومصطفى شعبان، وخالد النبوي، وهو من تأليف محمد سيد بشير، وإخراج أحمد نادر جلال.

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .


يمكنكم التواصل مع الكاتب عبر الايميل : [email protected]

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock