فن و مشاهير

شاهد|روجينا وابنتيها بالحجاب لأداء مناسك العمرة..صور

نشرت الفنانة الممثلة روجينا صورة جديدة لها برفقة ابنتيها من داخل المسجد النبوي لتشارك جمهورها ومتابعيها أثناء أدائهم مناسك العمرة، وذلك خلال صفحتها الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات الشهير بـ”إنستجرام”.

حيث ظهرت الفنانة الممثلة روجينا خلال الصور برفقة ابنتيها مايا ومريم وهن مرتدين الحجاب، وعلقت على الصورة التي نشرتها على حسابها الشخصي عبر موقع «أنستجرام»، وكتبت: «كل سنة وأنتم في حضني كل سنة واحنا في طاعته».

جدير بالذكر، أن الفنانة الممثلة روجينا أثارت الجدل مؤخرا عندما نشرت عدد من الصور لها وهي على يخت داخل البحر، عبر حسابها الشخصي على موقع «انستجرام»، وظهرت وهي ترتدي مايوه، ووضعت عليها رداء ابيض شفاف أظهر جسدها.

واختلف جمهور روجينا حول ارتدائها للمايوة، فبينما غازلها عدد من الجمهور ناظرين إلى ملابسها بأنها الأنسب للمصيف، اعتبر عدد آخر من جمهور روجينا أنها بدأت تقلد غيرها من النجمات، وتخلت عن تحفظها في نشر الصور.

يذكر أن، روجينا يعرض لها حاليا فيلم “حرب كرموز” الذى يقوم ببطولته: أمير كرارة، وغادة عبد الرازق، وايمان العاصى وفتحى عبد الوهاب، ومصطفى خاطر، وتأليف محمد السبكى واخراج بيتر ميمى.

روجينا شاركت في شهر رمضان الماضي من خلال مسلسل «كلبش»، مع الفنان أمير كرارة، وحققت نجاحا كبيرا، كما شاركت في مسلسل «ضد مجهول»، مع الفنانة غادة عبدالرازق، وأحمد سعيد عبدالغني وعدد من الفنانين.

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى