فن و مشاهير

معلومات مثيرة عن مرام علي بعد ظهورها مع رامز جلال

أصبحت الفنانة مرام علي، حديث الناس على مواقع التواصل الاجتماعي بعد ظهورها في برنامج رامز جاب من الآخر الذي يقدمه النجم رامز جلال.

ونوضح لكم في هذا الموضوع أبرز المعلومات عن مرام علي:

كان أول عمل لها في مسلسل “شيفون” عام 2011 بدور ديالا.

شاركت مرام علي بأدوار تمثيلية متعددة مثل دور سالي بمسلسل بنات العيلة، رزان بمسلسل سوبر فاميلي، رانيا بمسلسل وجوه وراء الوجوه وسوزان بمسلسل مسلسل الواق واق.

من أشهر أعمالها الفنية كان مسلسل عروس بيروت حيث لفتت الأنظار بدور نايا.

بعد انتشار معلومات عن انسحابها من الموسم الثالث من مسلسل “عروس بيروت”، أعلنت مرام علي بمقابلة في برنامج mbctrending عن تراجعها عن هذا القرار بسبب تشجيع الجمهور واقتناعها بالنص المقتضب في الموسم الثالث.

لا تحب الفنانة السورية إجراء ”كاستنيغ“ ليتم قبولها في دور ما، حسب ما قالت بمقابلة مع برنامج “المختار” عبر إذاعة “المدينة إف إم“.

صرّحت في إحدى المقابلات أنها رفضت الفنانة مرام علي دوراً في فيلم هوليوود لأن هناك مشاهد في الفيلم تتناول أحداثاً تخالف قناعاتها برغم من أن الفرصة بالنسبة لها كانت رائعة: “لكن لم يُقدّر لي الإستفادة منها، ففي النهاية هناك مبادئ لا يمكن التخلّي عنها”.

تُعتبر مرام علي نشطة على وسائل التواصل الاجتماعي، يتابعها أكثر من 1.5 مليون شخص على إنستقرام، حيث تشارك معهم لقطات لأدوارها في المسلسلات، المقابلات ولقطات من حياتها اليومية.

ذكرت مرام علي بالعديد من المرات بمقابلاتها أنها من الأشخاص الذين يفكرون بالإرتباط بعقلانية أكثر من العاطفة.

ما كان يمنعها عن الزواج هو شرط تركها للتمثيل، أكدت أنها تفضل الطلاق على الاستمرار بعلاقة متوترة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى