شاهد|صورة قديمة لحلا شيحة وشقيقتها هنا شيحة في طفولتهما..هل تغيرت ملامحهما!

شاركت رشا شيحة، شقيقة الفنانتين هنا شيحة وحلا شيحة ، الجمهور والمتابعين بصورة قديمة تجمعها بهما في مرحلة الطفولة، وذلك عبر صفحتها الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات الشهير بـ”إنستجرام”.

حيث علقت رشا شيحة على الصورة، التي نشرتها على حسابها الخاص على موقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات الشهير بـ “انستجرام”، قائلة: ” ستظل هذه الصورة المفضلة لدي، أنا في الوسط.. أخواتي هنا وحلا”.

وحصلت الصورة على العديد من الإعجابات من قبل الجمهور والمتابعين، ونالت الصورة على الكثير من التعليقات من قبل الجمهور مؤكدين أن ملامحهما لم تختلف كثيرا عن شكلهما الحالي.

جدير بالذكر، أنه تداول أخبار كثيرة بين العديد من الجمهور والمتابعين من مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات في الفترة الأخيرة حول خطوبة الفنان الممثل أحمد فلوكس والفنانة الممثلة هنا شيحة شقيقة حلا شيحة، ولكن بعد تداول الأخبار بعدد من الأيام خرج الفنان أحمد فلوكس عن صمته ونفى ماتداول حول خطوبته هو والفنانة هنا شيحة.

ولكن فوجئ جمهور ومتابعي الفنانين، صباح اليوم الأحد، بنشر هنا شيحة صورة رومانسية تجمعها بأحمد فلوكس على موقع التواصل الإجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات الشهير بـ”إنستجرام”، وأكتفت بالتعليق عليها 3 قلوب حمراء، لتثير العديد من التساؤلات من قبل الجمهور والمتابعين.

وحصلت الصورة على العديد من الإعجابات من قبل الجمهور والمتابعين لهما، ونالت على الكثير من التعليقات الإيجابية التي تضمن التهاني لكل من أحمد فلوكس وهنا شيحة.

وحرص عدد من المقربين لهم من فناني وفنانات الوسط الفني من التعليق على صورة هنا شيحة، مهنئين ومباركين لهما، ومن ضمن المباركين كانت الفنانة بشرى قائلة “بحبكم يا شباب”، وقالت الفنانة مي سليم “1000 مبروك بحبكم”، وأكتفى الفنان أمير كرارة بالتعليق قائلا ” منورين يا حبايبي”، ووجهت الفنانة لقاء سويدان تعليقا لهنا شيحة قائلة ” ربنا يسعدك يا حبيبتي”.

حيث بدأت قصة الحب بين الفنان الممثل أحمد فلوكس والفنانة الممثلة هنا شيحة خلال تصوير مسلسل “نصيبي وقسمتك 2″، ولكنهما لم يعلنا عن ارتباطها إي أخبار حتى يتم الارتباط الرسمي بمعرفة الأهل والأقارب والأصدقاء .

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .


يمكنكم التواصل مع الكاتب عبر الايميل : [email protected]

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock