فن و مشاهير

شاهد|معجبة تطلب الزواج من أمير كرارة..والثاني يصدمها بهذه الطريقة

قامت إحدى معجبات الفنان الممثل أمير كرارة وطلبت الزواج منه، وذلك عبر صفحته الرسمية على موقع التغريدات الشهير “تويتر” عندما عرض صورة له.

فقامت إحدى المعجبات بالتعليق على صورة لـ كرارة قائلة : “الشرع محلل أربعة” ، ليرد عليها قائلًا : ” :”معي واحدة بالأربعة”.

يشار إلى أن أمير كرارة يتواجد الآن في العاصمة اللبنانية بيروت من أجل تصوير الجزء الثالث من مسلسل كلبش مع المخرج بيتر ميمي.

جدير بالذكر، أنه تداول عدد كبير من مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات الشهير بـ”فيسبوك” صورة الفنان الممثل أمير كرارة برفقة شقيقته الجميلة التي أبهرت الجمهور بجمالها ورقتها، مؤكد البعض من الجمهور أن هناك شبه كبير بين أمير كرارة وشقيقته نورهان.

حيث كشف الفنان الممثل أمير كرارة، عن وصية والدته الراحلة له قبل وفاتها بدقائق قليلة والتي كانت تخص شقيقته الصغرى التي تسمى نورهان، وذلك خلال لقائه في برنامج «تخاريف»، مع الإعلامية وفاء الكيلاني، والمذاع عبر فضائية mbc.

حيث قال الفنان الممثل أمير كرارة، خلال لقائه في برنامج «تخاريف»، مع الإعلامية وفاء الكيلاني، والمذاع عبر فضائية mbc: «إن والدته أوصته بالاهتمام بشقيقته والتي كانت في الرابعة من عمرها بينما كان هو قد أتم الـ 24».

وأضاف الفنان الممثل أمير كرارة، خلال لقائه في برنامج «تخاريف»، مع الإعلامية وفاء الكيلاني، والمذاع عبر فضائية mbc، قائلا: «أنه كان يقوم بالاعتناء بها ورعايتها بنفسه ولكنها وصلت لسن أكبر وكانت تحتاج لرعاية خاصة من امرأة فانتقلت وقتها للعيش مع شقيقته الثانية نسرين، ولكنه مستمر في رعيتها حتى اليوم وأصبحت الآن في عمر الـ 22».

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى