شاهد|مي عز الدين برفقة نجوم مسرح مصر في مطعمهم الجديد..صور

نشرت الفنانة الممثلة مي عز الدين صورة جديدة لها برفقة نجوم مسرح مصر علي ربيع وأوس أوس ومصطفى خاطر، وذلك على صفحتها الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات الشهير بـ إنستجرام.

حيث قامت الفنانة الممثلة مي عزالدين بزيارة خاصة لمطعم “بيكيا”، المملوك للفنان مصطفى خاطر والفنان أوس أوس، نجما “مسرح مصر”، والتقطت الكثير من الصور مع أوس أوس ومصطفى خاطر، بحضور صديقهم الفنان علي ربيع.

وعلقت على الصور قائلة: “أحلي لمة و أجدع و أطيب صحاب و طبعاً أخف دم.. مرسيه قوي يا @moustfakhater @osossssssss المكان حلو قوي ده هيبقي إدمان @bikiaeatery”.

جدير بالذكر، أن مصطفى خاطر وأوس أوس كان قد احتفلا بافتتاح مطعمهما الخاص، والذي يحمل اسم “بيكيا”، في شهر أكتوبر الماضي.

جدير بالذكر، أن الفنانة مي عز الدين تحرص دائما على التواصل مع جمهورها ومحبيها ومتابعيها خلال صفحتها الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات “الانستجرام”، حيث شاركت الممثلة مي عز الدين خاصية الأسئلة والأجوبة في الانستجرام لتتواصل مع جمهورها بصورة أكبر وتجيب على جميع أسئلتهم.

يُذكر أن، الفنانة الممثلة مي عز الدين عُرض لها مؤخرًا مسلسل “رسايل” الذي قدمته في رمضان الماضي، وشارك في بطولته كل من خالد سليم، وأحمد حاتم، ورامز أمير، ومها أحمد، وهشام إسماعيل، وأحمد خليل، وسليمان عيد، وأحمد سعيد عبد الغني، ورامي فؤاد، وهاجر الشرنوبي، ودنيا المصري، ومحسن منصور، وتأليف محمد سليمان عبد المالك، وإنتاج تامر مرسي، وإخراج إبراهيم فخر.

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .


يمكنكم التواصل مع الكاتب عبر الايميل : [email protected]

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock