شاهد| ناهد السباعي تتحول إلى مصاصة دماء بهذه الطريقة.. صور

نشرت الفنانة الممثلة الشابة ناهد السباعي ، صورة جديدة لها لتشارك جمهورها ومتابعيها عبر صفحتها الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات الشهير بـ «إنستجرام»، وذلك خلال قضائها فترة استجمام بإحدى المدن السياحية للاحتفال بالهالوين.

حيث وضعت ناهد السباعي، على الصورة فلتر مرعب خاص للاحتفال بالهالوين، وعلقت على الصور قائلة: «هالوين سعيد..لا يوجد حفلة.. مكياج الهالوين.. البحر».

تعتبر الفنانة الممثلة الشابة ناهد السباعي، ليست الفنانة الأولى التي شاركت في الاحتفال بالهالوين، بل شارك أيضا عدد من النجوم منهم غادة عادل، والإعلامية إنجي علي، وميريهان حسين، وتامر هجرس، والفنانة الأردنية ميس حمدان.

جدير بالذكر، أن الفنانة الممثلة ناهد السباعي ، أثارت حالة من الجدل بين العديد من الجمهور ومستخدمي مواقع التواصل عبر صفحتها الشخصية بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير بـ «إنستجرام»، بعد نشرها صور من حفل عقد قرانها على رجل الأعمال محمد عبدربه.

حيث نشرت ناهد السباعي، مجموعة من الصور التي تجمعها بوالدتها المنتجة ناهد فريد شوقي، وعائلتها فقط بينما قامت بحذف صور زوجها وعائلته وهو الأمر الذي أثار العديد من التساؤلات حول حقيقة إنفصالها.

كما صرحت ناهد، في تصريحات تلفزيونية، خلال حفل ختام مهرجان الجونة السينمائي في دورته الثانية، أن السبب وراء إختفائها عن الأنظار الفترة الحالية لأنها كانت بحاجة أن تبقى وحيدة وتسترخي مثلها مثل أي إنسان، لذلك تغيبت عن حفل افتتاح الجونة.

أما عن خطتها القادمة، فأكدت ناهد أنه خلال الفترة القادمة سوف تركز على أعمالها الفنية السينمائية و الدرامية، مشيرة إلى أنها سعيدة بقرار تراجعها عن الزواج وتراه صحيحًا.

جدير بالكر، أن ناهد السباعي قامت بحذف كل صورها برفقة زوجها، بعد إلغاء حفل زفافهما والذي كان مقررًا يوم الجمعة 7 سبتمبر الجاري، ولم تفصح عن الأسباب حتى الان.

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .


يمكنكم التواصل مع الكاتب عبر الايميل : [email protected]

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock