فن و مشاهير

شاهد|هنا الزاهد تنشر صورة جديدة برفقة شقيقتها..والجمهور:طبق الأصل منك

نشرت الفنانة الممثلة الشابة هنا الزاهد ، صورة جديدة لها برفقة شقيقتها فرح، لتشارك جمهورها ومتابعيها وذلك عبر صفحتها الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات الشهير بـ”إنستجرام”.

وقامت الفنانة الممثلة هنا الزاهد بالتعليق على الصورة،قائلة: “أكثر واحدة ممكن تضحكني”، وحصلت الصورة على الكثير من الإعجابات من قبل الجمهور والمتابعين وأنهالت التعليقات على الصورة لتؤكد أنهما صورة طبق الأصل من بعضهما.

جدير بالذكر، أن الفنانة الممثلة الشابة هنا الزاهد ظهرت بمهرجان القاهرة السينمائي برفقة خطيبها أحمد فهمي بفستان أسود بأمام طويلة وذو ذيل طويل، ولكن تعرضت لانتقادات حادة من قبل الجمهور والمتابعين بسبب الفستان، وعلق أحدهم قائلا:”إيه الفستان المعفن دة”.

أما بالنسبة لتسريحة الشعر، ففضلت الفنانة الممثلة نيللي كريم أن تترك شعرها منسدلًا إلى الوراء على كتفيها، واعتمدت على مكياج العيون “السموكي” والآيشادو الرقيق الهادي.

كما ظهر الفنان الممثل أحمد فهمي وهو يرتدي بدلة سوداء ونضارة سوداء، وانتقده الكثير من الجمهور ومتابعي الانستجرام، وعلق أحمد المتابعين قائلا:”إيه بدلة ميكي ماوس دي”، وأثارت البدلة سخرية العديد.

ونشر الفنان الممثل أحمد فهمي ، مؤخرا صورة جديدة لحصان ليشارك بها جمهوره ومتابعيه، وذلك عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات الشهير بـ «إنستجرام».

والصورة كانت عبارة عن حصان لديه ذيل شعر طويل جدا لونه أصفر، نشرها ليسخر من شعر خطيبته الفنانة هنا الزاهد، وعلق على الصورة قائلًا: «هنا الزاهد لو ربنا خلقها حصان».

حيث روت الفنانة الممثلة هنا الزاهد موقف سابق حدث معها وكانت برفقة خطيبها أحمد فهمي، قائلة: ” كنت بصحبة فهمي مؤخرا واستوقفتنا سيدة كبيرة في السن ومازحتنا قائلة: “هتتجوزيه دا بيتجوز كتير؟”، أحمد بادلها المزاح ولكنه كان غاضبا منها، أما أنا فأمر زيجاته السابقة لا يعنيني”.

وأكدت هنا الزاهد، خلال استضافتها في برنامج “حفلة 11” على قناة ON E، أن زيجات فهمي السابقة لا تعيبه في شيء، موضحة أن أهم شيء بالنسبة لها هو أنهما متفاهمان للغاية.

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى