آخر الأخبار

سيد عبدالحفيظ يكشف عن رسالة «مثيرة» تلقاها من كوليبالي

كشف سيد عبدالحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي، عن رسالة كانت قد وصلته من الإيفواري سليماني كوليبالي، مهاجم الفريق الهارب، عرض عليه في العودة للفريق مرة أخرى.

وكان اللاعب الإيفواري قد هرب قبل عدة أشهر دون سبب مقنع قبل أن يوجه اتهامات قاسية للقلعة الحمراء، أبرزها الإساءة له وإجباره على السجود عقب تسجيل الأهداف وغيرها من الإتهامات، الأمر الذي استاء منه مسؤولو النادي الأهلي وقرروا التقدم بشكوى للاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” ضد اللاعب الإيفواري من أجل   ضمان حقوق القلعة الحمراء.

وقال سيد عبدالحفيظ خلال تصريحاته ببرنامج “مع شوبير” المذاع عبر فضائية “صدى البلد”: “الأهلي لن يتهاون في حقه، تجاه ما بدر من اللاعب بهروبه وكذلك الاتهامات الباطلة التي وجهها للنادي”.

وتابع: “لا اجد تفسير واضح لتفسير ما قام به اللاعب، فقد كان يسير بشكل جيد مع الفريق بعدما أخذ الفرصة بشكل كامل”.

وأضاف: “تلقيت منذ عدة أشهر رسالة نصية من اللاعب على هاتفي الخاص، وعرض العودة من جديد لصفوف الفريق، إلا انني تجاهلت تلك الرسالة، وأبلغت الجهات القانوينة لحفظ حقوق النادي”.

الجدير بالذكر ان الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”، قد حرم كوليبالي من الانضمام إلي أي فريق لحين الفصل في الشكوي المقدمة من الأهلي.

شاهد أيضًا..

صفقة الزمالك الجديدة يكشف اسمه الحقيقي

أول تعليق من مؤمن زكريا على مفاوضات أهلي جدة لضمه نهائيًا

الزمالك يبدأ مفاوضات ضم بديل أحمد الشناوي

مدرب إنبي السابق: «صلاح محسن لا يستحق المبلغ الذي دفع فيه»

سيد عبدالحفيظ: «محمد أبوتريكة كان صاحب أصعب قرار أخذته في حياتي»

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى