آخر الأخبار

سيرينا ويليامز تعود من أجازة الوضع إلى الملاعب بسبب أبو ظبي

سيرينا ويليامز تعود من أجازة الوضع من جديد، حيث أعلنت اللاعبة الأمريكية سيرينا ويلامز عن عودتها إلى ملاعب الكرة الصفراء من جديد عبر بطولة أبو ظبي والتي ستنطلق الأسبوع المقبل وذلك بعد 4 شهور من وضع طفلتها الأولى، ومن المنتظر أن تواجه ويليامز البالغة من العمر 36 عامًا المصنفة السابعة عالميًا يلينا أوستابينكو يوم 30 من الشهر الجاري في بطولة مبادلة الاستعراضية في أبو ظبي، وذلك حسبما أوضح موقع “بي بي سي”.

وأعربت ويليامز الحاصلة على 23 لقب في بطولات الجراند سلام عن سعادتها الكبيرة بالعودة إلى الملاعب من جديد بعد وضع طفلتها أولمبيا في شهر سبتمبر الماضي، خاصة أنها لم تشارك في أي مباراة منذ تتويجها بلقب أستراليا المفتوحة في شهر يناير الماضي.

ومن جانبه سبق وأن قال باتريك موراتوجلو مدرب ويليامز في شهر نوفمبر الماضي أن اللاعبة الأمريكية لم تتخذ قرارها بعد بشأن المشاركة في بطولة أستراليا المفتوحة الشهر المقبل.

بينما قال مدير البطولة كريج تايلي بأن مشاركة ويليامز في أستراليا باتت ورادة وبقوة لرغبتها في الدفاع عن لقب البطولة التي ستنطلق يوم 15 يناير المقبل، خاصة أن تصنيفها 22 عالميًا وبالتالي لا تحتاج إلى بطاقة دعوة للمشاركة.

أحمد سالم

أحمد سالم، خريج كلية تجارة قسم محاسبة، بدرس حاليا فى المعهد العالى للسينما‎ اشتغلت في مواقع اون لاين كتير وبكتب مقالات بشكل محترف، بحب المزيكا والافلام والمسلسلات الاجنبي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى