أخبار الرياضة

مفاجأة.. محمد صلاح على أعتاب الدوري السعودي بعرض خيالي

كشفت تقارير صحفية سعودية أن نادي اتحاد جدة، دخل في مفاوضات جادة من أجل ضم الدولي المصري محمد صلاح، المحترف في صفوف ليفربول الإنجليزي خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وقالت صحيفة الرياضية السعودية نقلا عن مصدرٌ مقرَّبٌ من اللاعب: «صحيحٌ هناك مفاوضات بين محمد صلاح ونادي الاتحاد السعودي. هذا ما أستطيع قوله، فحتى الآن لا أملك تفاصيل أخرى».

وأضافت: «لابدَّ أن يكون العرض مغريًا للنجم المصري من أجل القدوم للعب في السعودية. صلاح ما زال لديه الكثير ليقدمه في إنجلترا».

كما كشفت الرياضية أن عرض النادي الغربي لصلاح، يبلغ 180 مليون يورو لمدة موسمين، إضافة إلى 60 مليون جنيه إسترليني لشراء المدة المتبقية في عقده من ناديه ليفربول الإنجليزي.

ضم محمد صلاح لمنتخب مصر الأوليمبي
من جهته صرح البرازيلي روجيريو ميكالي المدير الفني لمنتخب مصر الأوليمبي لشبكة “UOL” البرازيلية عن إلحاح المصريين في الضغط عليه باختيار محمد صلاح نجم منتخب مصر وليفربول الإنجليزي ضمن قائمة الأوليمبي بأولمبياد باريس 2024.

وقال ميكالي ضاحكا: “لقد أوقفوا سيارتي في منتصف الطريق بحثا عن إجابة من هم الثلاثة الكبار الذين سأختارهم في قائمة الأولمبياد وأنهم يضغطون عليه من أجل استدعاء محمد صلاح نجم ليفربول.

وأبدى ميكالي رغبته في ضم نجم الريدز معلقا: “أريد الاستعانة به مثلما فعلت مع نيمار (في أولمبياد ريو دي جانيرو) غير أن الأمر بيد ليفربول لأنها ليست بطولة رسمية تلزمهم بتركه لنا كما يحدث مع المنتخب الأول”.

وأكد أنه لو نجح في ضم محمد صلاح: “ستكون فرصة ذهبية لنكون قادرين على صعود منصات التتويج الجماهير المصرية احتضنتي وأنا ممتن لذلك هذا ما افتقدته في البرازيل”.

وتعليقا علي تأهل منتخب مصر إلى أولمبياد باريس 2024: “المصريون يشكرونني على ما تحقق رغم التشكيك في قدرة الجيل الحالي على تحقيق إنجاز”.

 

محمد كامل

مدير تحرير الموقع | صحفي وكاتب مقالات - مُحب للقراءة والفن والرياضة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى