شاهد..أحمد مكي يروي معاناته مع المرض الخطير

روى الفنان أحمد مكي ، معاناته مع المرض الخطير الذي كان بسبب فيروس هاجم جسده لفترة من الزمن، حيث استوطن الكبد والطحال مماجعله غير قادر على الحركة تمامًا لفترة طويلة، وذلك خلال استضافته في برنامج “معكم” المُذاع عبر فضائية “cbc”.

حيث قال الفنان أحمد مكي، خلال استضافته في برنامج “معكم” المُذاع عبر فضائية “cbc”، أنه من شدة المرض كان غير قادر على أن يحضن أبنه. 

وأضاف الفنان أحمد مكي، خلال لقائه مع الإعلامية منى الشاذلي، خلال برنامج “معكم” المُذاع عبر فضائية “cbc” أن المرض الخطير الذي أصابه غير ملامحه وأفقده الكثير من وزنه، وجعله دائم النوم، وكان ينام لأكثر من18 ساعة يوميًا وكان غير قادر على الحركة على الإطلاق.

وأشار الفنان أحمد مكي، خلال لقائه مع الإعلامية منى الشاذلي، خلال برنامج “معكم” المُذاع عبر فضائية “cbc” إلى أن أكثر فائدة عادت عليه من المرض أنه ساعده بشكل كبير في الإقلاع عن التدخين، وكان له الفضل فيإعادة حساباته في القرارات الحياتية التي يتخذها.

جدير بالذكر، أن الفنان الممثل أحمد مكي كان قد شارك منذ عدة أسابيع جمهوره ومتابعيه بمقطع فيديو جديد، وهو يصور طائر البغبغاء الذي يربيه في بيته، وذلك عبر صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، وحاز على إعجاب الكثيرين من الجمهور والمعجبين.

وظهر الفنان الممثل أحمد مكي خلال الفيديو المصور وهو يلعب مع طائر البغبغاء ويقبله، ويقف طائر آخر على رأسه، وكتب تعليقًا عليه: “صباح الورد”.

يُذكر أن، آخر أعمال “مكي” الغنائية أغنية “وقفة ناصية زمان”، والتي حققت عدد مشاهدات كبيرة منذ طرحها، وشاركت المطربة هدى السنباطي في غنائها، كلمات أحمد مكي ومن ألحان وتوزيع آدم الشريف، والفيديو كليب من إخراج أحمد مكي.

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .


يمكنكم التواصل مع الكاتب عبر الايميل : [email protected]

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock