أهم الأخبارفن و مشاهير

شاهد أول تعليق من تامر حسني على العريس صاحب النطة الشهيرة بـ فيس بوك

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، مقطع فيديو مثير للفنان تامر حسني يحيي إحدي الأفراح، بينما اندمج العريس مع اغانيه، ودخل في وصلة رقص مثيرة للضحك ومرحة للغاية، مما جعلت تامر حسني لا يتمالك نفسه من الضحك وفرقته أيضاً.

تامر حسني يعرض التمثيل على صاحب النطة

وبعد انتشار الفيديو كالنار في الهشيم على السوشال ميديا، علق تامر عبر منشور على صفحته الرسمية على موقع “فيس بوك” قائلاً :” بعيدًا عن النطة الرهيبة واني معرفتش اكمل غنى بعدها، عايز أقولكم إن كان في حركات كتير أحلى للأسف متصورتش، وعايز أقوله هو مصيرك هتمثل معايا دور كوميدي.

الجدير بالذكر أن أخر أعمال تامر حسني الفنية كان كليب “ناسيني ليه”، والذي جاء من ضمن ألبومه “عيش بشوقك”، وهي من كلمات: تامر حسين، ألحان: تامر علي، توزيع موسيقي: وسام عبد المنعم، مكساج: هاني محروس، ماستر: أمير محروس، والكليب فكرة: تامر حسني، وإخراج: سعيد الماروق.

ناسيني ليه لـ تامر حسني تواصل نجاحها وتصل إلى 4 ملايين

تصدر فيديو كليب الفنان تامر حسني “ناسيني ليه” تريند صفحته الرئيسية على موقع الفيديوهات الشهير “يوتيوب” ووصل عدده مشاهدية إلى 4 ملايين و315 ألف مشاهدة بعد طرحه أول أمس.

ولاقي كليب تامر حسني استحسان الكثيرين من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، معربين عن إعجابهم بفكرته وإخراجه، وتمنوا له مزيد من النجاح والتقدم ..للمزيد من التفاصيل أضغط هنا

موضوعات ذات صلة :-

هيئة تنشيط السياحة تشكر تامر حسني علي كليب “ناسيني ليه”

فيديو كليب ناسيني ليه يتخطى المليون مشاهدة

 

الوسوم

قد يعجبك ايضا

هناء عادل

صحفية وعضو نقابة الصحفيين ليسانس أداب قسم اعلام تقدير جيد جد ، أعشق قلمي الحر المصداقية هدفي ..بحب الكتابة من صغري .بهتم بالاقتصاد والبورصة ..وبرضو بحب اخبار الفنانين والمشاهير والكتابة عنهم .


يمكنكم التواصل مع الكاتب عبر الايميل : [email protected]

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق