فن و مشاهير

شاهد.. الفنانة قمر في حالة تعري كاملة وهجوم شديد من مستخدمي مواقع التواصل

نشرت الفنانة اللبنانية قمر صورًا جديدة لها لتشارك جمهورها ومتابعيها أحدث جلسة تصوير خضعت لها مؤخرًا، وذلك عبر حسابها الرسمى على موقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات الشهير، إنستجرام.

وظهرت قمر في الصورة مغمضة العينين وكانت تحتضن آلة «الكمنجة» الموسيقية، بطريقة توحي وكأنها تخفي أجزاء حساسة من جسدها، وأكتفت قمر بالتعليق على الصورة التي نشرتها بعبارة «Soon soon soon».

يذكر أن، آخر أعمال قمر، مشاركتها في بطولة مسلسل “نصيبي وقسمتك”، الذي عرض عام 2016، وهو من بطولة هاني سلامة، نيكول سابا، دارين حداد، سامي مغاوري، أحمد صيام، أحمد عبد الله محمود.

قمر

آخر أعمال الفنانة قمر، هي أغنية «Kiss My Lips»، التي طرحتها على طريقة الفيديو كليب في يوليو 2017، وحققت الاغنية حتي الان 5 مليون ونصف مشاهدة حتي الان.

جدير بالذكر، أن المطربة اللبنانية قمر، شاركت مقطع فيديو جديد لها عبر حسابها الشخصي عبر موقع التواصل الاجتماعي الخاص بتبادل الصور والفيديوهات القصيرة “إنستجرام”، ظهرت خلاله وهي ترتدي “مايوه” أو بيكيني وترقص على أحد الشواطئ.

حيث تعمدت الفنانة اللبنانية قمر، الرقص بصورة غير لائقة أمام كاميرا هاتفها وهي تضع قبعة على رأسها وتتمايل بإغراء شديد كعادة أغلب الفيديوهات التي تنشرها عبر حسابها الشخصي عبر “إنستجرام”.

فيما وإنهالت التعليقات على الفنانة اللبنانية قمر، والتي انقسمت لقسمين البعض بات يُثني على جمالها الشديد، وآخرين إنهالوا عليها بالتعليقات السلبية بسبب ظهورها بهذا الشكل.

كما وأرفقت مقطع الفيديو بتعليق صادم للغاية قالت فيه للجمهور: ” والله اذا هولي النسوان البشعين الكثر يلي عم يعلّقو عصوري انو اروح النار بحب قلكون اكيد اروح النار لانو اذا اشكالكون بالجنة انا بفضّل روح لنار، وكيداااااه “.

أحمد ناصر

أحمد ناصر ، حاصل على بكالوريوس الهندسة جامعة القاهرة ، أهوى كرة القدم ومتابعة الدوريات العالمية ، فريقى المفضل الاهلى محليا و ريال مدريد عالميا .


يمكنكم التواصل مع الكاتب عبر الايميل : [email protected]

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock