فن و مشاهير

شاهد .. انهيار مها المصري بسبب تغيير وجهها بعد عمليات التجميل

انهارت الفنانة الممثلة السورية مها المصري على الهواء أثناء حديثها عن تغير ملامحها بشكل كبير وحدوث تشوه في وجهها بسبب عمليات التجميل الفاشلة التي أجرتها منذ عدة سنوات قليلة، وذلك خلال حوارها مع الإعلامية علا الفارس ببرنامج “مع أو ضد”.

شاهد .. انهيار مها المصري بسبب تغيير وجهها بعد عمليات التجميل

فقالت مها المصري خلال حوارها مع الإعلامية علا الفارس ببرنامج “مع أو ضد”، أنها فكرت كثيرا في الاعتزال من التمثيل والفن بسبب انتقادات الجمهور للتشوهات التي حدثت لوجهها بسبب عمليات التجميل الفاشلة، وعند هذه الجملة بكت كثيرًا على الهواء.

 

وتابعت مها المصري قائلة: “كنت اتضايق وأقول غريبة الناس.. مبيحسوش بالواحد بيمر بإيه وده أصلا أمر ملكش علاقة بيه لأنه أمر شخصي”.

وأوضحت الفنانة مها المصري، أنها كانت تضايق كثيرا بسبب حديث الجمهور عنها كثيرا بشأن هذه العمليات الفاشلة والتنمر منها، في حين أن هناك تاريخ وأعمال فنية لسنوات طويلة لا يجب اختزالها في هذا الشأن الشخصي.

 

وقالت مها خلال حوارها مع الإعلامية علا الفارس ببرنامج “مع أو ضد”: “الناس اللي بتكتب بشكل سيء دي ناس مريضة، لأن لازم الواحد يحب اللي حواليه عشان يحب حاله”.

 

وأكدت مها المصري، خلال حوارها مع الإعلامية علا الفارس ببرنامج “مع أو ضد”، أن ما مرت به بسبب عمليات التجميل الفاشلة كان تجربة مؤلمة للغاية وأرهقتها نفسيًا وجسديا وعصبيا.

 

واستكملت : “أنا كتير قوية، اللي حصل قواني.. مرحلة وراحت إن شاء الله ما بتتكرر”، ثم وجهت رسالة للجيل الجديد من الفنانات الشابات بمختلف الجنسيات، مطالبة بعدم محاولة تغيير شكلهن أو إجراء عمليات تجميل، حتى لا يحدث لهن تشوه في وجهها مثل ما حدث معها.

 

يُذكر أن الفنانة الممثلة السورية مها المصري هي والدة الفنانة ديما بياعة طليقة الفنان تيم حسن وأم أولاده “ورد وفهد”.

موضوعات متعلقة :-

سما المصري بفستان قصير على “إنستجرام “: “وأنا رايحة أجيب نتيجة الثانوية العامة “

الوسوم

قد يعجبك ايضا

هناء عادل

صحفية وعضو نقابة الصحفيين ليسانس أداب قسم اعلام تقدير جيد جد ، أعشق قلمي الحر المصداقية هدفي ..بحب الكتابة من صغري .بهتم بالاقتصاد والبورصة ..وبرضو بحب اخبار الفنانين والمشاهير والكتابة عنهم .


يمكنكم التواصل مع الكاتب عبر الايميل : [email protected]

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق