آخر الأخبار

رسميًا.. وست بروميتش يعلن موقفه النهائي من شراء علي جبر

أشار مصدر مسؤول داخل مجلس إدارة نادي الزمالك، أن مدافع الزمالك المعار لصفوف وست بروميتش الإنجليزي، من المقرر أن يعود لصفوف نادي الزمالك بمجرد انتهاء مشوار منتخب مصر في مونديال روسيا 2018.

وأوضح المصدر، أن نادي وست بروميتش الإنجليزي كان عليه تفعيل بند أحقية شراء اللاعب من نادي الزمالك بشكل نهائي يوم 15 يونيو الجاري، إلا أن النادي الإنجليزي لم يقم بتفعيل البند ما يؤكد عودة علي جبر لنادي الزمالك مباشرة بعد مونديال روسيا.

وأضاف المصدر، أن مدافع الزمالك ومنتخب مصر علي جبر، من المقرر أن ينضم لصفوف الزمالك لمباشرة التدريبات الخاصة بالاستعداد للموسم الجديد، كما من المقرر أن يناقش مع رئيس نادي الزمالك مرتضى منصور، أي عروض يمتلك للرحيل خلال الموسم المقبل.

جدير بالذكر، أن نادي وست بروميتش الإنجليزي حصل على إعارة علي جبر من الزمالك لمدة 6 أشهر على سبيل الإعارة، خلال الميركاتو الشتوي المنقضي، إلا أن اللاعب لم يشارك مع الفريق الأول في أية مباريات، بينما شارك مع فريق الرديف الخاص بالناشئين في مباراتين خسرهما وست بروميتش.

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى