فن و مشاهير

شاهد.. دوللي شاهين تثير الجدل بملابسها الجريئة في أول ظهور لها بعد الحكم بحبسها

قامت الفنانة دوللي شاهين بنشر صورًا جديدة لها عبر حسابها الخاص على موقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات، إنستجرام، من إحدى حفلاتها برأس السنة.

وتعتبر هذه الحفلة هي أول ظهور للفنانة دوللي شاهين بعد الحكم عليها بالحبس لمدة سنة، بتهمة التهرب الضريبي.

دوللي شاهين

وظهرت دوللي في الصور بفستان جريء وإطلالة مثيرة وملفتة للنظر، حيث ارتدت فستان بينك شفاف، وقامت دوللي بغناء باقة رائعة من أغانيها المشهورة، وأبرزها: «أنا غير كل البنات، حالة خاصة، بنت شرقية، نظرة واحدة».

دوللي شاهين

الجدر بالذكر أن الحكم الصادر ضد الفنانة دوللي شاهين في قضية التهرب الضريبي، هو حكم من الدرجة الأولى، والذي يحق للفنانة ومحاميها الاستئناف عليه.

وكانت النيابة العامة أحالت المطربة دوللي شاهين، للمحاكمة أمام محكمة جنح التهرب الضريبي، لتهربها من دفع 194 ألف جنيه ضرائب على الدخل مستحقة عليها، ولم تسددها لتصدر المحكمة حكمها بحبسها سنة.

دوللي شاهين هي مغنية وممثلة لبنانية من أب لبناني وأم من أصول برازيلية، ولدت في بمهريه، قضاء عاليه لبنان، اشتهرت بعد ظهور كليب أغنية مومو عيني لها في قناة ميلودي. هي عضوة مغنية في نقابة الفنانين المحترفين في لبنان.

أحمد ناصر

أحمد ناصر ، حاصل على بكالوريوس الهندسة جامعة القاهرة ، أهوى كرة القدم ومتابعة الدوريات العالمية ، فريقى المفضل الاهلى محليا و ريال مدريد عالميا .


يمكنكم التواصل مع الكاتب عبر الايميل : [email protected]

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock