آخر الأخبار

رسميًا.. فرج عامر يكشف موقف سموحة النهائي من خوض نهائي كأس مصر

كشف فرج عامر رئيس مجلس إدارة نادي سموحة السكندري، موقف مجلس إدارة النادي الساحلي من خوض الفريق الأول لكرة القدم لمباراة نهائي كأس مصر أمام الزمالك،

وكان فرج عامر أكد أن فريق سموحة لن يخوض نهائي كأس مصر، بسبب تراجع اتحاد الكرة عن استقدام حكام اجانب لإدارة المباراة، واسناد المهمة لطاقم حكام مصري، مشيرًا إلى أنه تعرض لظلم بين.

وقال فرج عامر في تصريحات صحفية: “لن نخوض المباراة، مجلس إدارة سموحة قرر الانسحاب من نهائي كأس مصر”.

يذكر ان نادي سموحة كان قد أرسل شيكًا بالتكلفة المطلوبة لاستقدام الحكام الأجانب كما طلبت لجنة الحكام بالاتحاد المصري لكرة القدم، برئاسة عصام عبدالفتاح، قبل أن يتراجع مسئولو الجبلاية ويتم الإعلان عن اسناد المهمة لطاقم حكام مصري، وهو ما أجج الأزمة بين النادي السكندري والاتحاد.

ومن المفترض ان تقام مباراة نهائي كأس مصر في السابعة من مساء الثلاثاء المقبل، على ستاد الجيش ببرج العرب بمدينة الإسكندرية، بين الزمالك وسموحة حيث تاهل الأول بالفوز على الإسماعيلي بأربعة اهداف مقابل هدف في مواجهة قبل النهائي، بينما تأهل الثاني بفوزه على الأسيوطي بركلات الترجيح.

شاهد أيضًا..

حالة من الجدل بعد اعتناق لاعبة كرة قدم سويدية الإسلام

لاعب الأسيوطي يوجه رسالة خاصة لحسام غالي قبل مهرجان اعتزاله.. صورة

تعرف على قائمة المدربين الأعلى أجرًا في كأس العالم.. مركز «مفاجئ» لهيكتور كوبر

محمد صلاح ينهي الجدل حول انتقاله لريال مدريد الموسم المقبل

مرتضى منصور لفرج عامر: «عيب عليك انت راجل كبير وملكش دعوة بالزمالك”»

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى