شاهد..صورة نادرة لابنة هيفاء وهبي في مرحلة الطفولة

نشرت زينب ابنة الفنانة المطربة اللبنانية هيفاء وهبي صورة نادرة لها في مرحلة الطفولة لتشارك بها جمهورها ومتابعيها، وذلك عبر صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات الشهير بـ”إنستجرام”.

حيث علقت على الصورة قائلة: «أنا بنت الفياض معكن حق قلباً وقالباً»، مضيفة في تعليق آخر: «شكراً لأنك تحميني دائماً. شكراً لأنك تبعدني عن الشر وأبعدتني عن الأذى. شكراً لأنك قدوتي».

وتابعت قائلة: «تعطي بناتي أضعاف الحب اللي ربيتني عليه.. أنا بموت فيك يا قلبي يا بابا»، وعلى صورة أخرى، كتبت: «مش معقول شو بشبه بابا الله يحميه. إذا شفتوه ما رح تصدقوا»، و«لما ينادوني بنت الفياض هيك بتكون ابتسامتي».

جدير بالذكر، أنه تداول عدد كبير من مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات الشهير بـ إنستجرام صورة للفنانة المطربة اللبنانية هيفاء وهبي بملابس عارية ومثيرة خلال إحيائها إحدى الحفلات الغنائية.

وقامت الفنانة المطربة اللبنانية هيفاء وهبى بنشر تعليقا عبر صفحتها الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات الشهير بـ انستجرام تكشف فيه عن حقيقة صورتها العارية المتداولة، حيث ظهرت هيفاء خلال الصورة بفستان مثير عاري.

حيث قالت الفنانة المطربة اللبنانية هيفاء وهبي، خلال التعليق الذي نشرته على الإنستجرام، إن الصورة قديمة ويعود تصويرها إلى أكثر من عام، مشيرة إلى أنه تم تعديلها بواسطة برنامج “فوتوشوب” وأنها في الحقيقة لم تكن ترتدي الفستان بهذا الشكل المتداول.

وأشارت الفنانة المطربة اللبنانية هيفاء وهبي، إلى أن الصورة التي تم تداولها خلال الساعات الماضية كانت من ضمن أحداث الفيلم السينمائي “خير وبركة”، الذي ظهرت فيه كضيفة شرف.

وأوضحت الفنانة المطربة اللبنانية هيفاء وهبي، خلال التعليق الذي نشرته على الإنستجرام أن الغرض من هذه الصورة هو أن تتعرض لحملة من صاحبي إرضاء جائعي شتيمة الأعراض ليل نهار بلا ملل.

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .


يمكنكم التواصل مع الكاتب عبر الايميل : [email protected]

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock